+ A
A -
الدوحة - الوطن
أبرم بنك الدوحة اتفاقية مع بنك سيلان، أكبر البنوك التجارية في سريلانكا لتحويل الأموال من قطر إلى سريلانكا.
وقد أقيم حفل التوقيع على الاتفاقية خلال الندوة التي أعدها بنك الدوحة تحت عنوان «الفرص الاستثمارية ومجالات التعاون المتبادلة بين قطر وسريلانكا» في برج بنك الدوحة الإداري في الخليج الغربي.
وقد وقع الاتفاقية الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة والسيد/ دي.بي.كيه جوناسيكارا، نائب المدير العام، دائرة الخزينة والمعاملات الدولية في بنك سيلان.
ويعد بنك سيلان أكبر بنك تجاري في سريلانكا، ولديه أكبر شبكة تضم أكثر من 627 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء سريلانكا، ويمتاز البنك بقدرته على تحويل الأموال بسرعة وخدمته المتميزة لعملائه.
وبموجب التوقيع على هذه الاتفاقية، سيكون بإمكان عملاء بنك الدوحة تحويل الأموال عبر الإنترنت من حساباتهم لدى بنك الدوحة إلى أي فرع من فروع بنك سيلان، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء السري لانكيين من تحويل الأموال إلى المستفيدين الذين يمتلكون حسابات لدى أي بنك آخر في سريلانكا. وبإمكان المستفيدين أيضاً تحصيل المبالغ النقدية المحولة إليهم من أي فرع من فروع بنك سيلان.
وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً «ستوفر الشراكة الاستراتيجية المبرمة بين بنك الدوحة وبنك سيلان العديد من الفرص لتوسيع نطاق خدماتنا إلى الجالية السري لانكية في دولة قطر وذلك عبر تلبية كافة متطلباتها المصرفية لا سيما خدمات تحويل الأموال. ويلتزم بنك الدوحة دائماً بخدمة عملائه بكافة الطرق والسبل المُمكنة وتوفير تجربة مصرفية سلسة خالية من أي متاعب».
وقد حضر هذه المناسبة كل من السيد/ رونالد سي بيريرا، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ سيناراث باندارا، الرئيس التنفيذي لبنك سيلان.
وفي معرض تعليقه حول هذه الشراكة قال السيد / دي.بي.كيه أوناسيكارا، نائب المدير العام، دائرة الخزينة والمعاملات الدولية في بنك سيلان: «يشكل التحالف مع بنك الدوحة جزءًا من مبادراتنا لتوفير خدمات مصرفية منخفضة التكلفة للجالية السري لانكية التي تعيش في دولة قطر، وستمكننا هذه الاتفاقية من توفير الخدمات المريحة والآمنة لعملائنا.
copy short url   نسخ
03/10/2018
1162