الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «القطرية» .. الأفضل بالشرق الأوسط

«القطرية» .. الأفضل بالشرق الأوسط

«القطرية» .. الأفضل بالشرق الأوسط

الدوحة - الوطن
استمرت الخطوط الجوية القطرية في حصد المزيد من الجوائز بعد فوزها بجائزة «أفضل خدمات على متن الرحلة» خلال الحفل الـ29 لجوائز مجلة تي تي جي للسفر 2018. كما نالت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط/ أفريقيا» للعام التاسع على التوالي خلال حفل توزيع جوائز «بيزنس ترافيلر آسيا-المحيط الهادئ» 2018.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا جداً الفوز بهذه الجوائز التي تعد دليلاً على التزامنا بالامتياز وحرصنا على تقديم أفضل تجربة سفر لجميع الركاب. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع مسافرينا على ثقتهم بنا وبخدماتنا، ولجميع موظفينا على التزامهم بأعلى معايير الخدمات، بالإضافة إلى نهج «المسافر أولاً» الذي يقود أعمالنا من إنجاز إلى آخر عاماً بعد عام.
وفازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة «أفضل خدمات على متن الرحلة» بفضل تقديم الناقلة لأفضل منتج وخدمات لجميع المسافرين، بالإضافة إلى حرص الناقلة على الاستمرار بتطوير شبكة وجهاتها، وتوفيرها لأفضل وكالات السفر خارجياً. كما تم تكريم الناقلة كأحد أعضاء «قاعة الشهرة للسفر» بعد فوزها بلقب «أفضل طيران شرق أوسطي» لعشرة أعوام متتالية.
وتم تنظيم النسخة الـ29 من جوائز تي تي جي للسفر 2018 من قبل مجلة تي تي جي آسيا، التي تعد إحدى أكثر المصادر الموثوقة في عالم السفر. ويتم اختيار الفائزين بناءً على الأصوات التي يدلي بها مجموعة كبيرة من مستشاري السفر ومنظمي الجولات وشركات إدارة الوجهات.
كما نالت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط/ أفريقيا» للعام التاسع على التوالي خلال حفل توزيع جوائز «بيزنس ترافيلر آسيا-المحيط الهادئ» 2018، والذي أقيم في مدينة هونج كونج في 13 سبتمبر 2018. وتلقي جوائز بيزنس ترافيلر الضوء على الأفضل في قطاع السفر والضيافة، وعلى شركات الطيران التي تهتم بشكل كبير بتوفير تجربة سفر مريحة وخالية من المتاعب لجميع الركاب. وتمتاز هذه الجوائز بأنها مستقلة ويتم اختيار الفائزين بها بناءً على تصويت القرّاء – المسافرين بغرض العمل والمسافرين الدائمين – ويتم تأكيد النتائج والموافقة عليها من قبل خبراء من الأسواق العالمية.
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد حصدت خمس جوائز خلال حفل توزيع جوائز تريب أدفايزور لخيارات المسافرين في وقت سابق من العام الجاري، حيث فازت الناقلة بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال: الشرق الأوسط، وجائزة أفضل 10 شركات طيران في العالم، كما فازت القطرية بلقب أفضل شركة طيران: الشرق الأوسط، وأفضل درجة سياحية: الشرق الأوسط، وذلك حسب اختيارات المسافرين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below