الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» تطلق عرضاً بالتعاون مع «بلدنا»

«فودافون» تطلق عرضاً بالتعاون مع «بلدنا»

«فودافون» تطلق عرضاً بالتعاون مع «بلدنا»

الدوحة - الوطن
أعلنت «فودافون قطر» وشركة «بلدنا» للصناعات الغذائية عن تعاونهما معاً لإطلاق عرض ترويجي مميز يتيح لعملاء باقات «فودافون» مسبقة الدفع الحصول فوراً على ما يصل إلى مليون فليكس لاستخدام الإنترنت والدقائق المجانية مع كل عملية شراء علبة مكونة من 6 عبوات زبادي سعة 170 غراما من منتجات «بلدنا».
ولتفعيل العرض، يحتاج العملاء ببساطة إلى التحقق من الرمز الفريد الموجود داخل العلبة الكرتونية لعبوات الزبادي، ومن ثم إدخال الرمز *127*CARTONCODE# من إي رقم «فودافون» مسبق الدفع. يسري العرض من الآن ولغاية 1 ديسمبر 2018 ويمكن الحصول على الفليكس المجاني لغاية 15 ديسمبر 2018.
وبهذه المناسبة، قال السيد دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «فودافون قطر»: «يسعدنا التعاون مع شركة الأغذية والمشروبات القطرية الرائدة (بلدنا) لطرح هذا العرض المتميز الذي سيكون الأول ضمن العديد من عمليات التعاون اللاحقة. ونحن كشركتين وطنيتين تفخران بانتمائهما لدولة قطر نلتزم بتوفير منتجات وخدمات عالمية المستوى لجميع المقيمين في الدولة».
من جانبه قال السيد بيتر ويلتيفريدن، الرئيس التنفيذي لشركة «بلدنا»: «يسرنا عقد هذه الشراكة المميزة مع فودافون قطر. ويعكس العرض الجديد التزامنا المشترك تجاه المجتمع، كما يجسد رؤيتنا نحن وفودافون قطر بخدمة جميع المقيمين بالدولة، ويشكل نقطة انطلاق لعلاقة طويلة الأمد نأمل أن تثمر عن أفكار مبتكرة في المستقبل».
والفليكس هي عبارة عن وحدات يمكن للعملاء استخدامها لتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات المحلية أو الدولية وإرسال الرسائل النصية حسب رغبة العميل. ومن المزايا الإضافية لنظام «فليكس» هو ميزة CARRY FORWARD التي تتيح للعملاء الاحتفاظ بالفليكس غير المستخدم عن طريق إعادة تعبئة الفليكس قبل انتهاء فترة الصلاحية لمستخدمي باقات مسبقة الدفع .
يذكر أن «فودافون قطر» توفر مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت في دولة قطر. وبدأت فودافون قطر أعمالها التجارية في 1 مارس 2009، وتقدم «فودافون قطر» خدماتها اليوم ل 1.4 مليون عميل مدعومةً بشبكة اتصالات فائقة التطور. وبعد بناء شبكة (IP) مدمجة بمواصفات عالمية، قامت فودافون قطر في أكتوبر 2012 بإطلاق مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات الهاتف الثابت التي تعتمد على الألياف لعملائها من الأفراد والشركات. وبذلك تصبح فودافون قطر مزود اتصالات شاملاً يساهم في تحقيق الأجندة الرقمية للبلاد. وتتجلى رسالة وغاية فودافون قطر في مساعدة العملاء والمجتمعات على الازدهار والتكيف مع التوجهات والتقنيات الجديدة التي تغير وجه العالم.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below