الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  OOREDOO : رصيد مجاني لـ «هلا»

OOREDOO : رصيد مجاني لـ «هلا»

OOREDOO : رصيد مجاني لـ «هلا»

الدوحة- الوطن
أعلنت OOREDOO أن الآلاف من عملاء خدمة هلا يحصلون على رصيد إضافي يومياً عند تعبئة الرصيد عبر خدمة *123# المميزة التي أطلقتها الشركة منذ فترة.
ومن خلال هذه الخدمة، يقوم العملاء بطلب الرقم *123# أو الدخول إلى تطبيق OOREDOO واختيار «العروض الخاصة» للاطلاع على العروض المتوفرة ثم اختيار العرض الذي يناسبهم ثم تعبئة الرصيد بالقيمة المطلوبة للحصول على الرصيد الإضافي.
ويمكن أن يكون الرصيد الإضافي عبارة عن رصيد مكالمات محلية أو بيانات أو حتى رصيد مكالمات دولية.
وكانت خدمة *123# قد أطلقت لمنح عملاء OOREDOO تجربة فريدة ومكافأة مشتركي الخدمات مسبقة الدفع على ثقتهم بالشركة وخدمة هلا الحائزة على الجوائز.
ويمكن للعملاء الاستفادة على خدمة *123# على مدار الساعة، إذ سيتم إضافة الرصيد الإضافي إلى الرصيد الأساسي في حساباتهم. وتُعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below