الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «التجاري» يفتتح فرعاً جديداً

«التجاري» يفتتح فرعاً جديداً

«التجاري» يفتتح فرعاً جديداً

الدوحة- الوطن
افتتح البنك التجاري أمس أحدث فروعه في دوحة فستيفال سيتي، ويفتح الفرع المتطور والجديد أبوابه سبعة أيام في الأسبوع لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي لعملائه من زوار المركز التجاري.
ويستثمر البنك التجاري بشكل كبير في توفير أحدث الخدمات المصرفية للعملاء ويعزز البنك استثماره في التكنولوجيا الرقمية إلا أن توسيع شبكة فروعه يُعد جزءًا لا يتجزأ من تعزيز خدمة العملاء، إذ تدرك إدارة البنك ما يفضله العملاء من حيث التفاعل الشخصي والمباشر مع الموظفين ومديري العلاقات.
وقد مثلت مراسم الافتتاح التدشين الرسمي للفرع بحضور كبار المسؤولين في البنك التجاري الممثلين في أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبد الله بن علي بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، والسيد حسين إبراهيم الفردان، نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد عمر حسين إبراهيم الفردان، العضو المنتدب. كما حضر الحفل السيد جوزيف آبرهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إلى جانب عدد من أهم عملاء البنك التجاري ولفيف من كبار الشخصيات والمديرين التنفيذيين في البنك.
وخلال الحفل، أعلن البنك التجاري عن تعاون تسويقي مشترك مع شركة تريمو باركس، التي تدير متنزه عالم أنجري بيردز في دوحة فستيفال سيتي، ومتنزهات سنو ديونز™وجونيفرس™ وفيرتشوسيتي™ الترفيهية التي ستفتح قريباً. وقد قام بتوقيع مذكرة التفاهم خلال الحفل، كل من السيد جوزيف أبرهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري والسيد لؤي درويش، المؤسس المشارك ونائب الرئيس التنفيذي لشركة تريمو باركس.
وسيُمكن هذا التعاون المشترك عملاء البنك التجاري من التمتع بمزايا حصرية في المتنزه، ومنها منصة حصرية لعملاء «الصدارة» وقطاع الخدمات المصرفية الخاصة، فضلاً عن الامتيازات الاضافية التي سيتم طرحها قريباً.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ عبد الله بن علي بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري: «منذ أن فتح البنك أبوابه للأعمال منذ أكثر من 42 عامًا وفروعنا تعتبر دائمًا قناة استراتيجية وحيوية للبنك. هدفنا هو ضمان تواجد فروعنا في الأماكن الأكثر ملاءمة لعملائنا ولهذا اخترنا دوحة فستيفال سيتي كأحدث إضافة لشبكة فروعنا، إذ يُعتبر المركز التجاري أحد أشهر أماكن التسوق والمطاعم والترفيه في قطر، مما يُسهل على العملاء الوصول إلى خدماتنا المصرفية الشخصية عند زيارتهم للمركز التجاري».
وبدوره قال السيد جوزيف آبرهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «يرغب عملاؤنا في الوصول إلى الخدمات المصرفية بالطريقة الأكثر ملاءمة لهم. يفضل البعض الاستفادة من خدماتنا الرقمية إلى اقصى حد والقيام بجميع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، بينما يفضل البعض الآخر زيارة الفروع بشكل شخصي. ومعظم عملائنا يريدون الخيارين معاً، على سبيل المثال، قد يقومون بتنفيذ المعاملات اليومية عبر الإنترنت أو عبر أجهزتهم الجوالة، في حين يختارون زيارة فروعنا للتركيز على تخطيطهم المالي ومعاملاتهم الأكثر تعقيدًا. الأمر كله يتعلق بتوفير تجربة شاملة لعملائنا».
ومن جهته قال السيد آميت ساه، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري: «هدفنا أن نكون أفضل بنك في قطر. ومن خلال مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات الرقمية، وشبكة الفروع ذات المواقع الاستراتيجية، يقدم البنك التجاري بالفعل للعملاء تجربة منقطعة النظير في قطر. وبما أننا نسعى باستمرار للعمل مع شركاء يشاركوننا نفس الرؤية، وستساعدنا اتفاقيتنا مع شركة تريمو باركس على تقديم تجارب فريدة وجديدة مبنية على أهدافنا المشتركة».
يذكر ان فرع البنك التجاري في دوحة فستيفال سيتي سيقدم للعملاء ساعات عمل طويلة تمتد من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثانية والنصف بعد الظهر ومن الثالثة والنصف عصراً إلى الساعة التاسعة مساءً (من السبت إلى الخميس) ومن الثالثة والنصف عصراً إلى التاسعة مساءً (يوم الجمعة). وهو جزء من شبكة فروع البنك الاستراتيجية التي تضم 29 فرعاً للخدمات الكاملة و172 جهاز صراف آلي في مواقع ملائمة في جميع أنحاء قطر، بالإضافة إلى القنوات المصرفية الرقمية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below