+ A
A -
تبث إذاعة صوت الخليج رابع حلقة من البرنامج المسجل مسيرة فنان يوم الجمعة المقبل في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وسيتم إعادة بثها يوم السبت في الساعة الثانية ظهراً، وستسلط الحلقة الضوء على المسيرة الفنية للإعلامي والشاعر الكويتي بدر بورسلي، البرنامج من إعداد وتقديم آمنة عبدالمحسن وهندسة إذاعية راشد عبيد. الشاعر الغنائي والإعلامي بدر بورسلي يتكئ على إرث متعدد الجوانب، أبدع وتميّز في كتابة الأغنية والأوبريت، وهو أيضاً مُعد ومذيع تفوق في العديد من البرامج التليفزيونية، كما قدّم الكثير من النصوص الغنائية المسرحية ومارس الكتابة الصحفية لسنوات عديدة.
شاعر وطن النهار فهد بورسلي يحتل مكانة متميّزة على ساحة تأليف الأغنية الكويتية والخليجية، ويعتبر أحد أبرز كتّاب الأغنية الخليجية المطوّرة، وتتميّز كتاباته بإبداع وعمق وذوق غنائي. ارتبط اسمه بعدد كبير من الأغاني الجميلة والتي تغنى بها مجموعة من نجوم الأغنية الكويتية والخليجية من أبرزهم الفنانون طلال مداح وعبد الكريم عبد القادر وغريد الشاطئ ومصطفى أحمد وعلي عبدالستار ورباب وعبد الله الرويشد ونوال الكويتية وفهد الكبيسي.
وشارك الشاعر الكويتي بدر بورسلي في تقديم برنامج طربيات مع الأستاذ عبدالسلام جادالله والذي يبث على أثير صوت الخليج، وقدم من خلال مشاركته العديد من المعلومات التي أثرى بها البرنامج.
صاحب المفردة الجميلة بدر بورسلي رائد من رواد الأغنية الخليجية، وله رصيد حافل بالعطاء والأعمال الغنائية الناجحة التي وصل فيها إلى مصاف أفضل شعراء الأغنية في الكويت والخليج العربي.
وقد ساهم في انتشار الأغنية الكويتية في جميع أنحاء العالم العربي نظراً إلى أسلوبه الفريد في الوصف لذا لاقت أعماله الغنائية النجاح والتميّز ودخلت قلوب المستمعين بفضل عذوبتها وجمالها، ومازال يواصل عطاءه في مجال الشعر وتقديم البرامج ومازال حاضراً في أعماله الفنية التي تتميز بالعذوبة والأصالة.
copy short url   نسخ
26/09/2018
2407