الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بيضتم الوجه ونطالبكم بالاستمرار

بيضتم الوجه ونطالبكم بالاستمرار

بيضتم الوجه  ونطالبكم بالاستمرار

حرص عبدالله العيدة (اللورد)، رئيس نادي السيلية، على عقد اجتماع مهم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أرض الملعب وذلك قبل انطلاق المران الذي أجراه الفريق، مساء أمس، في إطار استعداداته لمواجهة العربي في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB والتي ستجرى أحداثها في الثامنة مساء يوم السبت المقبل على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي وهي المواجهة التي يسعى من خلالها السيلية لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في الدوري عقب تخطيه للأهلي في الجولة الماضية برباعية مقابل هدفين محولاً خسارته لانتصار باهر.
وهنأ عبدالله العيدة اللاعبين على المستويات المتميزة التي قدمها الفريق في المباريات منذ انطلاقة الموسم وعلى الأداء الجيد الذي ينم عن رغبة اللاعبين في تحقيق الانتصار وإصرارهم على أن يتبوأ السيلية مركزاً متقدماً بين الكبار.. وقال العيدة للاعبين: (بيضتم وجوهنا) في الدوري، ونتمناكم هكذا دائماً من انتصار إلى آخر حصداً للنقاط وتقدماً نحو المراكز الأفضل والنادي سيعمل دائماً على تهيئة الفريق على النحو الأمثل ليكون في أفضل صورة ممكنة.
وأضاف: نطالبكم بأن تسيروا في ذات الطريق وعلى ذات النهج والمنوال في المباراة القادمة مع العربي بتقديم أفضل المستويات وتحقيق نتيجة إيجابية تعكس الجهود المبذولة من قبل الإدارة والجهاز الفني، وتظل ثقتنا في الجهاز الفني وفي كل اللاعبين كبيرة جداً وحقيقة أنتم قادرون على المنافسة وبقوة على المراكز الأولى المتقدمة في الدوري.
وكان السيلية قد واصل تدريباته مساء اليوم على ملعبه استعداداً للقاء العربي وذلك بإشراف الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي وبمشاركة كل اللاعبين، حيث رفع الجهاز من درجات الاستعداد للاعبين، خاصة أن المواجهة مع العربي لن تكون سهلة وتحتاج لجهود مضاعفة.
وخاض اللاعبون المران وسط معنويات عالية وإصرار على تنفيذ التوجيهات الفنية بشكل جيد.. وكما هو معتاد سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً بفندق بوتيك العزيزية يوم الجمعة المقبل قبل التدريب الختامي ويستمر حتى موعد المباراة المهمة مع العربي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below