+ A
A -
قررت اللجة المنظمة للبرنامج الأولمبي المدرسي برئاسة سعادة ربيعة الكعبي رئيس الاتحاد القطري للرياضة المدرسية تأجيل انطلاق النسخة الجديدة للبرنامج الأولمبي وذلك ليوم 9 أكتوبر المقبل بدلا من يوم 3 أكتوبر الذي كان محددا له من قبل وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المدارس للمشاركة في النسخة الجديدة والتي ستكون بمثابة نسخة استثنائية نظرا لما يتوقع لها من مشاركة قياسية من قبل الطلبة والطالبات وكذلك المدارس.
وسوف يكون حفل الافتتاح للنسخة الجديدة في أكاديمية التفوق الرياضي وبمشاركة كبيرة من جميع المسؤولين نظرا لما يمثله البرنامج الأولمبي من أهمية كبيرة عند الجميع.
وتعمل اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي على مدار الساعة من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالنسخة الجديدة حتى تكون متميزة والمشاركة فيها تكون كبيرة خاصة بعد النجاح الذي تحقق في العام الماضي.
وسوف تقوم اللجنة المنظمة بعقد اجتماع لها اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد القطري للرياضة المدرسية وذلك مع مدراء المنافسات في الألعاب الفردية المشاركة في البرنامج وذلك لمناقشة البرنامج الخاص بتلك الألعاب والمنافسات التي سوف يتم اعتمادها في النسخة الجديدة وذلك عقب اعتماد برنامج الألعاب الجماعية من قبل.
copy short url   نسخ
26/09/2018
962