+ A
A -
اعتبر خليفة تيسير، أمين السر العام المساعد باتحاد كرة اليد، ورئيس بعثة منتخبنا في الأردن، أن الأدعم قدم المطلوب منه في حدود الظروف التي تعرض لها، وإن أكد في نفس الوقت أن هناك بعض القصور سيتم تداركه في الفترة المقبلة.
وقال خليفة تيسير عقب المباراة الأخيرة لمنتخبنا أمام عمان، أمس: كنا نطمح لأفضل مما وصلنا إليه، لكن ظروف كثيرة لم تساعدنا في تحقيق ما نصبو إليه، وأبرزها الحلقة الأضعف بالبطولة، وهم الحكام وكذلك لجنة الحكام التي لم تتعامل بالشكل المطلوب مع ضعف حكامها. وأضاف: أغلب المنتخبات كانت تشكو من ضعف الحكام، ولذا نعتبر هذه البطولة هي أسوأ البطولات الآسيوية التي شاركنا فيها على مستوى التحكيم وكذلك إدارة الحكام، ويكفي أن مجموعتنا كانت تضم المنتخبالإيراني ووضعت حكاماً إيرانيين في المجموعة، وحتى رئيس لجنة الحكام للأسف لم يتدارك كل هذه الأخطاء ولم يتعامل معها كما يجب.
وحرص خليفة تيسير على توجيه الشكر للاتحاد الأردني لكرة اليد على استضافة البطولة، مؤكداً أنها استضافة جيدة في ظل الإمكانيات المتاحة، وقال: نشكرهم على تعاونهم الكبير معنا. وأشار رئيس بعثة منتخبنا إلى أن الفترة المقبلة لا تشهد أي استحقاقات، وإنما ستكون فرصة لإعداد الفريق لبطولة آسيا المقبلة للشباب من الآن، وقال: سنحاول تطوير الفريق وتصحيح السلبيات التي ظهرت حتى يعود المنتخب للطريق الصحيح.
copy short url   نسخ
26/09/2018
935