+ A
A -
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل أمس الظهور الأول للنجم التونسي يوسف المساكني بعد غياب طويل منذ نهاية الموسم الماضي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أمام فريق السيلية في ختام مباريات دوري نجوم QNB بشهر أبريل الماضي، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة بالولايات المتحدة الأميركية ودخل في فترة من الراحة الاجبارية بعدها.
ومنح الجهاز الطبي المساكني الضوء الأخضر للبدء في التدريبات البدنية بعد انتهاء مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل، تمهيدا لبدء رحلة العودة للمستطيل الأخضر والمشاركة في المباريات.
وظهر المساكني مع زملائه في تدريب الفريق الذي أجراه مساء أمس رفقة مدرب اللياقة الذي سيضع له برنامجاً تأهيلياً بعد أن أكد طبيبه المعالج في مستشفى اسبيتار تماثله التام للشفاء ليبدأ اللاعب في تدريبات التأهيل التي من المنتظر ان تسير بوتيرة منتظمة في الفترة القادمة حتى يصل المساكني للدرجة المثالية من اكتساب اللياقة البدنية قبل أن يعود من جديد لكشوفات الفريق بعد أن تم إخلاء خانته حتى تماثله للشفاء، وتم تعويضه بالبرازيلي أدميلسون جونيور لمدة ستة أشهر فقط.
ويستعد الدحيل لمواجهة فريق الأهلي يوم الخميس المقبل في اطار مباريات الجولة السابعة لدوري النجوم.
وغاب المساكني عن المشاركة مع الدحيل في المرحلة الحاسمة من مباريات البطولة الآسيوية التي ودع الفريق منافساتها أمام بيرسبوليس الإيراني، وافتقد المنتخب التونسي جهوده ايضا في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا.
copy short url   نسخ
26/09/2018
898