+ A
A -
الدوحة- الوطن




أعلنت «فودافون قطر» عن إطلاق حملة جديدة شاملة لمنتجها الشهير «فليكس» (FLEX) بعنوان «أنت الـ BOSS مع FLEX».. وتبرز الحملة الجديدة مزايا «فليكس» كأداة تساعد المستخدمين في ضبط فواتيرهم، حيث تتيح «فودافون» لعملائها من خلال هذا المنتج ضبط إنفاقهم والتحكم باستخدام رصيدهم. واستمدت الحملة الإلهام من مقاطع الفيديو الشهيرة المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تظهر أشخاصاً ينجزون أشياء مذهلة بسهولة بالغة.
وتغطي الحملة مجموعة من مراكز التسوق في قطر، مع التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي عبر سلسلة من مقاطع الفيديو الممتعة التي تجسد فحوى شعارها «أنت الـ BOSS مع FLEX».
وعند اختيار العملاء لإحدى باقات «فليكس»، يحصلون على رصيد «فليكس»، وهو عبارة عن وحدات يمكنهم استخدامها لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية القصيرة واستخدام الإنترنت كما يريدون. وكجزء من الحملة الجديدة، سيحصل العملاء عند إضافة باقة «فليكس 100» إلى رصيد باقة الاشتراك الشهري على 2 غيغابايت مجانية شهرياً لمدة 6 أشهر، وعند إضافة باقة «فليكس 150» على 4 غيغابايت مجانية شهرياً لمدة 6 أشهر، وباقة «فليكس 200» على 8 غيغابايت مجانية شهرياً لمدة 6 أشهر. ويسري هذا العرض لغاية 3 ديسمبر 2018.
علاوةً على ذلك، يوفر «فليكس» ميزة ترحيل الرصيد غير المستخدم بشكل تلقائي لمستخدمي خطوط الاشتراك الشهري، وعند إعادة تعبئة الرصيد قبل انتهاء فترة الصلاحية لمستخدمي الخطوط مسبقة الدفع. كما تساعد باقات «فليكس» العملاء على ضبط فواتيرهم من خلال وضع حد أقصى لرسم باقتهم الشهرية، مما يساعدهم على التحكم بالحد الأقصى لإنفاقهم عند انتهاء رصيد الفليكس الشهري في باقاتهم.
وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «فودافون قطر»: «تندرج حملة (أنت الـ BOSS مع FLEX) ضمن إطار التزام (فودافون) الدائم بمنح عملائها المرونة التي تمكنهم من التحكم برصيدهم كما يريدون. وقد حظي هذا المنتج بإقبال كبير من العملاء منذ إطلاقه نظراً لمزاياه العديدة والمرونة التي يوفرها لهم، حيث يمكنهم من استخدام باقاتهم كيفما أرادوا».
copy short url   نسخ
25/09/2018
1809