+ A
A -
استقبلت كلية شمال الأطلنطي في قطر سعادة السيدة ستيفاني ماكولوم سفيرة كندا في قطر، وتعتبر هذه الزيارة هي الزيارة الرسمية الأولى للسفيرة الكندية الجديدة لكلية شمال الأطلنطي في قطر منذ تم تعيينها في هذا المنصب بداية هذا الشهر، وكان في استقبالها الاستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة رئيس كلية شمال الاطلنطي في قطر، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للكلية.
وقالت سعادة السفيرة ماكلولوم خلال الزيارة: «إنني سعيدة للغاية بتواجدي هنا في كلية شمال الأطلنطي في قطر، وكون هذه الزيارة هي واحدة من أوائل زياراتي الرسمية، فقد انبهرت بهذا الحرم النابض بالحياة، والمرافق الحديثة والمتطورة التي تتوفر هنا في هذه الكلية».
وأضافت: «تاريخياً هناك علاقات وطيدة بين السفارة الكندية في قطر وكلية شمال الاطلنطي في قطر كونها أول مؤسسة تعليمية لمرحلة ما بعد الثانوية في قطر، وسوف نحافظ على هذه العلاقات المتينة بالتأكيد خلال فترة عملي هنا».
وتتمع سعادة السفيرة ماكلولوم بمجموعة متنوعة من الخبرات الإدارية على مدى 27 عاماً حيث عملت في وزارة الدفاع الوطني والقوات المسلحة الكندية، ووزيرة للدولة للأشغال العامة والخدمات الحكومية الكندية، والوكالة الكندية للتقييم البيئي، قبل انضمامها إلى وزارة الخارجية الكندية عام 2005، كما قادت كل من برامج الشؤون الإدارة والقنصلية في المكاتب الكندية الخارجية في سان فراسيسكو، القاهرة، بوخارست، وساوساولو.
وعن هذه الزيارة، علق الأستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر قائلاً: «يسعدني أن أرحب بسعادة السفيرة ماكلولوم في حرم الكلية، ونحن نتطلع قدماً لمزيد من التواصل لتعزيز الروابط القوية والممتدة بين كلية شمال الاطلنطي في قطر وسفارة كندا، حتى نتيح المجال أمام فرص جديدة للتعاون في المستقبل».
copy short url   نسخ
24/09/2018
1714