+ A
A -
أعلنت OOREDOO أنها ستمنح عملاءها بيانات مجانية لمدة 30 يوماً عند شرائهم أجهزة آيفون آيفون XS وXS MAX الجديدة من متجرها الإلكتروني.
وأوضحت الشركة أن أجهزة APPLE الجديدة ستكون متوافرة للاستلام اعتباراً من الجمعة 28 سبتمبر، وذلك فقط للعملاء الذين قاموا بطلب هذه الهواتف مسبقاً. ولكي يحصل العملاء على البيانات المجانية، فإنّ عليهم البدء باستخدام هواتفهم الجديدة مباشرة بعد استلامها، وذلك عبر إدخال شريحة جوال OOREDOO في الأجهزة الجديدة، ليتم بعدها تفعيل البيانات المجانية لديهم خلال 24 ساعة.
ومع هذا العرض الجديد، تتيح OOREDOO لعملائها فرصة الاستمتاع بتجربة أجهزتهم الجديدة عبر أسرع شبكة جوال في قطر. إذ سيحصل عملاء باقات الشهري وقطرنا على بيانات غير محدودة لمدة 30 يوماً، فيما سيحصل عملاء هلا على 20 غيغابايت بيانات مجاناً!
وتعد هواتف IPHONE XS وIPHONE XS MAX الأكثر تطوراً على الإطلاق ضمن سلسلة إصدارات IPHONE، إذ قدمت شركة APPLE من خلال هذه الهواتف رؤية جديدة لمستقبل الهواتف الذكية. وتتميز الهواتف الجديدة بشاشاتها SUPER RETINA الرائعة بقياس 5.8 إنش و6.5 إنش والتي توفر سطوعًا كبيراً ولوناً أسوداً حقيقياً مع عرض صور HDR بنطاق ديناميكي أكبر بنسبة 60 بالمائة.
ويمكن للعملاء طلاب هواتف IPHONE XS وIPHONE XS MAX مسبقاً عبر موقع OOREDOO الإلكتروني.
يذكر أن OOREDOO تعتبر شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
24/09/2018
1287