+ A
A -
نيويورك- قنا - حضرت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أمس بمدينة نيويورك، فعاليات منتدى «وايز نيويورك» الذي ينظمه مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم «وايز»، عضو مؤسسة قطر.
كما حضر المنتدى سعادة السيدة أمينة محمد نائب الأمين للأمم المتحدة، وسعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأميركية، وسعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة.
وشاركت سموها في عدد من الورش والمختبرات التعليمية، حيث تبادلت الأفكار مع المختصين حول كيفية استخدام الابتكارات المتقدمة في التصدي للتحديات التي يواجهها التعليم، من تعليم اللاجئين إلى عدم المساواة في فرص التعليم وغيرها.
وتحت شعار «ثورة التعلم: إرساء بيئات تعليمية غايتها التمكين والإدماج»، يجمع وايز 350 مشاركا من المبتكرين وخبراء التعليم وقادة الفكر لتبادل الرؤى والأفكار والتركيز على مستقبل التعليم عالميا.
وينعقد المنتدى في إطار أسبوع الأهداف العالمية للأمم المتحدة، وهي سلسلة من الفعاليات التي يجري تنظيمها على هامش الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، بهدف تحقيق سريع لبلوغ أهداف التنمية المستدامة.
copy short url   نسخ
23/09/2018
2038