+ A
A -
أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه جاهز لخوض مواجهة روما، اليوم الأربعاء، في مستهل مشواره للحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال لوبيتيجي، خلال المؤتمر الصحفي، أمس الثلاثاء: «لدي شعور بالفخر والمسؤولية، قبل أول مباراة في دوري الأبطال مع ريال مدريد، ولا يمكن تفسير ما تمثله البطولة للنادي، ولكن أود أن أبرز الحماس والطموح».
واعترف لوبيتيجي، بأنه يكن احتراماً كبيراً لسلفه، الفرنسي زين الدين زيدان، مطالباً لاعبيه بتجديد طموحاتهم وشغفهم من أجل خوض منافسات البطولة.
وأكمل: «يجب أن تخلع القبعة أمام ريال مدريد وأمام زيدان، أحترمه كثيراً».
وأضاف: «رحيل رونالدو؟ نحن فقط نركز على لاعبينا، ومستعدون ومقتنعون بأننا سنقدم أداءً رائعاً في جميع المسابقات».
وتابع: «ماريانو وفينيسيوس؟ يتم استدعاء ماريانو دائماً، ويمكن أن يكون جزءًا من التشكيلة في أي وقت، وفينيسيوس فتى صغير جداً يتنافس بشكل جيد في كاستيا، وسنقرر متى يشارك معنا».
وعن تطور فاران بعد المونديال، أوضح: «أعتقد أنه منطقي، لأن الفوز بكأس العالم أمر غير عادي، وهذه التجارب تحسن اللاعب وتطور من شخصيته وثقته».
وحول الحالة البدنية لمارسيلو ومودريتش: «الاندماج مع الفريق بعد المونديال يكون تدريجياً، وسيكون الفريق متوازناً، وريال مدريد يملك 11 لاعباً جاهزاً بالفعل».
واستكمل: «روما؟ إنه فريق كبير وتحسن وأتوقع أن يكون أقوى من العام الماضي، ولذلك علينا تقديم مباراة رائعة، حيث أتوقع منافساً طموحاً وسيسعى للتقدم علينا».
وذكر بأن الفريق الإيطالي في النسخة الأخيرة من البطولة الأوروبية، نجح في الإطاحة بأتلتيكو مدريد وبرشلونة.
copy short url   نسخ
19/09/2018
778