+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي العربي صدمة كبيرة بعدما تأكد غياب اللاعب الكولومبي فرانكو اريزلا بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخليفة ليغيب عن صفوف الفريق لمدة أربعة أسابيع كاملة، وهو الأمر الذي يعد خسارة كبيرة للفريق.
وأعلن الجهاز الطبي حاجة اللاعب لراحة لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، خاصة أن الإصابة التي تعرض لها عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية.
وسيحاول لوكا إيجاد بديل لتعويض غياب اللاعب خلال المرحلة القادمة بداية من لقاء الشحانية المهم يوم الخميس المقبل.
في نفس الإطار عقد سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني، رئيس النادي، اجتماعاً مهماً مع الجهاز الفني بقيادة الكرواتي لوكا واتفق الطرفان على أهمية المرحلة المقبلة، خاصة مباراة الشحانية.
وطالب رئيس النادي بضرورة الاستفادة من مكتسبات المرحلة الماضية على اعتبار أن هناك رضا عن المرحلة الماضية مع الاستفادة من الإيجابيات، وهي الروح المميزة من اللاعبين وتماسك المجموعة ورغبتهم في تحقيق الانتصارات وتدارك السلبيات وتحقيق أفضل النتائج من أجل مصلحة الفريق.
ويأتي هذا الاجتماع في ظل حرص رئيس النادي على الوقوف على كل شيء خاص بالفريق وتجهيزه بأفضل صورة للقاء الشحانية المهم جداً.
وكان العربي قد أدى مراناً قوياً، مساء أمس، استعداداً للقاء الشحانية يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة من بطولة الدوري والتي تعتبر من أهم محطات الفريق بالبطولة.
وشارك في التدريبات التي قادها لوكا بوناسيتش، مدرب الفريق، جميع اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة تؤكد جاهزيتهم لخوض المباراة.
copy short url   نسخ
19/09/2018
901