+ A
A -
بانكوك - الوطن الرياضي
تأهل لاعب المنتخب الوطني للتنس راشد نواف إلى الربع النهائي لفئة فردي وزوجي بطولة الاتحاد الدولي للتنس الآسيوية لتحت 14 سنة المغلقة التي تستضيفها العاصمة التايلاندية- بانكوك- على ملاعبها الصلبة إلى غاية 22 سبتمبر الجاري.
وتمكن لاعب المنتخب المصنف خامسا من بلوغ الدور الربع النهائي لفردي البطولة بعد أن نجح في تجاوز نظيره السريلانكي نيلاكا ديساناياكي بسهولة ليفوز عليه بمجموعتين نظيفتين دون رد، بواقع 6-1،6-2.
ومن المقرر أن يضرب نواف موعدا في الدور ربع النهائي لفئة الفردي مع الماليزي كريستيان اندريه شنغ ليو. وكان لاعب المنتخب قد تأهل إلى الدور الثالث، إثر فوزه على صاحب الأرض التايلاندي اللاعب كيتين آب أيام بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3، 6-2.
على الجانب الآخر، عزز لاعب المنتخب الوطني راشد نواف حضوره خلال هذه البطولة بعد أن صعد إلى الدور الربع النهائي لمسابقة الزوجي رفقة زميله السوري محمد يمان نغنغ.
وجاء تأهل الثنائي نواف ونغنغ بعد أن تخطيا بنجاح الثنائي الأوزبكي المكون من سعيد أكبروف وإسموال هيرادنوف بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة.
وسوف يواجه راشد ونواف ومحمد يمان في الدور الربع النهائي لمسابقة الزوجي الثنائي الماليزي المكون من ميتسوكي وى كانغ ليونج وكريستيان اندريه شنغ ليو.
وتأتي مشاركة نواف في هذه البطولة بناء على دعوة تلقاها من الاتحاد الآسيوي في ضوء النتائج المتميزة التي حققها مؤخرا فضلا عن تصنيفه الآسيوي المتقدم.
copy short url   نسخ
19/09/2018
986