+ A
A -
الدوحة- الوطن
نال QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً جائزتي «أفضل بنك» و«أفضل بنك في مجال الاستدامة» خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد مؤخراً على هامش «قمة العصر الجديد للصيرفة» لعام 2018 التي نظمتها شركة «يو أم أس للمؤتمرات» بدعم من هيئة تنظيم مركز قطر للمال ومصرف قطر المركزي.
ويأتي فوز QNB بهاتين الجائزتين ليُرسّخ مكانته كبنك رائد في تقديم مجموعة متنوعة من أحدث الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه في قطر وعبر شبكة فروعه الدولية المتنامية كما أنها تعكس جهوده في مجال التنمية المستدامة. وقد حصدت المجموعة الجائزتين بناء على نتائج الاستبيان السنوي لـ «أفضل مصرف» في قطر الذي أجرته شركة الخليجية بادر لأسواق المال (بادر الخليج)، الشريك المعرفي للمؤتمر، وفقاً لمجموعة واسعة من المعايير الدقيقة.
ويؤكد التكريم الجديد التزام المجموعة بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة لعملائها حول العالم، في الوقت الذي يعزز فيه جهودها لتطوير حلول الاستدامة التي تعد من الأولويات ضمن استراتيجيتها العامة وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.
كما أنه يعكس النمو القوي الذي حققه QNB في مختلف مجالات الأعمال؛ حيث يمضي البنك قدماً في تحقيق أفضل مستويات الأداء المالي مدعوماّ بارتفاع إجمالي الموجودات إلى أعلى مستوياته.
هذا وتُمنح جوائز الخدمات المصرفية والمالية في العصر الجديد تقديراً لإنجازات البنوك والمؤسسات المالية الرائدة التي تتمتع بأداء مالي قوي وتعزيزاً للدور المهم الذي تضطلع به في تحقيق التنمية المستدامة.
وتوجد مجموعة QNB حالياً في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها.
ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29000 موظف في أكثر من 1100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4400 جهاز.
copy short url   نسخ
19/09/2018
2124