+ A
A -
أطلق منتجع جزيرة البنانا، العنوان الفاخر للضيافة الفارهة في قطر، مشروعه المحلي لتربية النحل من خلال إنشاء خلايا مخصصة له على الجزيرة، تهدف إلى إنتاج وتوفير الاكتفاء الذاتي من العسل الطبيعي، ليقدم لضيوف المنتجع خلال وجبة الإفطار.
وسيشرف الشيف التخصصي أوسكار باجاتيني على تربية النحل، والذي انضم إلى عائلة منتجع جزيرة البنانا حديثاً، لما له من شغف كبير في هذا المجال، حيث تأثر بوالده منذ الصغر، وكان لديه أكثر من 50 خلية تنتج ما يقارب 1438 كيلو غراما من العسل الطبيعي في الموسم الواحد.
في هذه المناسبة قال الشيف التخصصي أوسكار باجاتيني: «يعتبر العسل الطبيعي من المكملات الغذائية المهمة خلال وجبة الفطور. انطلاقاً من هذا قمنا بإطلاق مشروعنا الخاص بتربية النحل على الجزيرة لتوفير الاكتفاء الذاتي من خلال إنشاء خليتي نحل في المرحلة الأولى لتقديم العسل الطبيعي لضيوفنا، على أن نقوم تدريجياً بزيادة الخلايا إلى 10 في القريب العاجل».
من جانبه، قال أندرياس هوغ، مساعد المدير التنفيذي للأغذية والمشروبات في منتجع جزيرة البنانا الدوحة: «يعتبر الشيف التخصصي أوسكار باجاتيني إضافة نوعية ومميزة لفريق عمل المنتجع، ومن خلال إشرافه على مشروع تربية النحل سنتمكن من توفير أحد أهم المكملات الغذائية الطبيعية لضيوفنا بإنتاج قطري 100% على وجبة الفطور».
copy short url   نسخ
19/09/2018
1655