+ A
A -
أعلنت الشركة العمانية القطرية للتأمين، وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عُمان والتابعة لمجموعة قطر للتأمين، عن حصولها على جائزة AIWA 2017- في فئة SMALL CAP لأفضل الشركات أداء خلال العام المالي 2017م وذلك وفقاً على ضوء نتائج المسح السنوي الذي نفذته المجلة المتخصصة في الشأن الاقتصادي عالم الاقتصاد والأعمال؛ حيث استندت معايير ترشيح الجائزة إلى معايير مختلفة مثل نمو الأعمال التجارية والأداء والأرباح وغيرها للعام 2017.
تم تنفيذ الترتيب للجائزة من قبل GULF BAADER CAPITAL MARKETS ونتائج الشركات المدرجة (في سوق الأوراق المالية عمان- MSM من قبل KPMG).
وتأسست الشركة العمانية القطرية للتأمين في عام 2004 بسوق سلطنة عمان كإحدى الشركات التابعة لمجموعة قطر للتأمين؛ حيث توفر الشركة خدمات التأمين في سلطنة عمان.
وتعمل الشركة من خلال عشرة فروع تجزئة إلى جانب العديد من القنوات الرقمية، كما تقوم الشركة بتوفير حلول تجزئة مبتكرة لمنتجات التأمين على السيارات والتأمين المنزلي والتأمين على السفر بما يلبي احتياجات كل قطاع من قطاعات العملاء فإنها تسعى جاهدة إلى تحسين مستويات خدمة العملاء الخاصة بها وتحسين كفاءتها إلى مستوى جديد كلياً.
كما تشهد الشركة العمانية القطرية للتأمين من فرص النمو العملاقة والتطوير في مجال التأمين الطبي والتأمين على الحياة والذي يتزامن مع الاستفادة من التأمين الصحي الإلزامي لجميع الجنسيات والمقيمين في عمان.
وفي الوقت نفسه، فإن الشركة حذرة في إدارة المخاطر المتعلقة بالهندسة والمتعلقة بالطاقة، والتي كانت واحدة من نقاط القوة الرئيسية في السوق والتي تتوافق مع رؤية العمانية القطرية للتأمين مع مجموعة قطر للتأمين، التي ستواصل مسيرتها لتحقيق المزيد من النمو والتميز التشغيلي من خلال الابتكار والتنويع والقيادة المسؤولة.
وبهذه المناسبة صرح السيد عبدالله يوسف الملا، المتحدث الرسمي لمجموعة قطر للتأمين،: «يشرفنا أن يتم تصنيف العمانية القطرية للتأمين كأفضل شركة أداء في فئة SMALL CAP حيث تؤكد هذه الجائزة التزام الشركة العمانية القطرية للتأمين بأن تُصبح إحدى شركات التأمين الأكثر نجاحاً في السلطنة، والمساهمة في تنمية الاقتصاد، وأنها تؤكد التزامها بتقديم التميز في الخدمات لعملائها والقيمة لمساهميها».
وأضاف الملا قائلاً: «إن هذه الجائزة تحفزنا على تحقيق مزيد من التفوق في منتجاتنا والاستمرار في تقديم تجربة متميزة لعملائنا، ليس فقط في قطر وعمان، ولكن في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكامل، فقد حققت المجموعة منذ تأسيسها، سجلاً حافلاً بالنجاحات والأداء المتميز ومن المقرر تقديم جائزة AIWA إلى العمانية القطرية للتأمين في 26 سبتمبر».
copy short url   نسخ
19/09/2018
2632