+ A
A -
كتب- يوسف بوزية
دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس، وسماً احتل صدارة ترتيب قائمة «ترند» في قطر، تحت عنوان #مسؤول-قطري-تقول-له-شكرا، لتقديم الشكر والامتنان لكل مواطن تقلد مهام المسؤولية وخلق ديناميكية جديدة في عمل المؤسسة التي يشرف على تسييرها، وكان مثالاً للمسؤول الملتصق بمجتمعه والمتطلع لمصالحه والتفاعل السريع بناء على معايير المسؤولية والنزاهة والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين.
وقد أجمع عشرات المشاركين في هذه البادرة على رفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى كرمز لمدى صلابة الشعب القطري والذي «برؤيته وفكره تزداد قطر منعة وقوة ورفعة»، مشيرين في الوقت ذاته إلى أن رؤية دولة قطر وقيادتها الرشيدة «تمنح كل أبناء هذه الأرض الثقة والدافع الكبير، من أجل العمل وخدمة قطر في المجالات كافة».. كما عمد المغردون إلى ذكر أسماء مسؤولين بعينهم رأوا فيهم الحرص على قطر وشعبها بتيسير المعاملات وقضاء حوائج الناس وإنجاز مصالحهم.
فقالت ريم آل ثاني @ROSE-ALTHANI:
#مسوول-قطري-تقول-له-شكرا
صمام الأمان ورجل المهمات الصعبة أمن وأمان الوطن: سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفه آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية. هذا الرجل أينما تحتاجه تجده في جميع المجالات سواء اجتماعية.. اقتصادية.. وسياسية، مهما نشكرك يا بوناصر لا نوفيك حقك وعساك عالقوة وبيض الله وجهك».
وأعرب محمد أبوهزاع @MHH0099 عن شكره «لكل مسؤول أدى عمله بأمانة وصدق ونفع الناس وقضى حوائجهم»، مقدماً شكره الخاص إلى «سعادة السيد عبدالله الأنصاري مدير المكتب الطبي في لندن بيض الله وجهك يا بوعلي #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا».
وغرد عبدالله محمد آل فهيد @ABDULLAMOHD75 #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا.. سعادة الدكتور مهندس ثاني عبدالرحمن الكواري من الكفاءات القطرية الشابة الذي كانت له بصمة مشرفة في المجال العسكري والمدني، وقد تعلم منه الكثير من الشباب القطري الواعد العمل في المجالات المختلفه، وهو شخص متواضع ويحب يساعد الآخرين، هذا هو بو عبدالرحمن».
بينما اختار أحمد اليافعي @AHMED-ALYAF3I أن يقدم شكره إلى السيد محمد العتيق الدوسري، مدير الإدارة العامة للجوازات والمنافذ وشؤون الوافدين، والسيد ناصر بن جبر العطية مساعد المدير العام، لأنهما قمة الأخلاق والمهنية والتواضع رغم أنني لم أقابلهما إلا مرة واحدة منذ سنوات لكن حسن تعاملهما بقي عالقاً في ذهني.. #مسؤول-قطري-تقول-له-شكراً.
وقال M.B.K AL-SHAMARI #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا.. سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية «سابقاً»، سفيرنا حالياً في جمهورية ألمانيا الاتحادية.. رجُل أينما وجد تجد النجاح عنوانا لـ عمله، رجُل مُلهم وداعم للشباب القطري..».
ومن بين العبارات الواردة على لسان المواطنين في الهاشتاق:
عبدالله محمد آل فهيد @ABDULLAMOHD75
#مسوول-قطري-تقول-له-شكرا.. الشكر والتقدير للواء الركن هزاع بن خليل الشهواني الهاجري على الجهد المتواصل في خدمة دولتنا قطر، وهذا الرجل من الجنود المجهولين الذين يعملون بصمت وبدون ظهور إعلامي، وأبشر به في وقت الفزعة بو خليل وبيض الله وجهه».
@YES-QATAR #مسؤول-قطري-تقول-له-شكراً.. أي مسؤول يهتم بتقطير الوظائف ويشجع الموظفين على العطاء وخدمة الوطن على أكمل وجه، له كل الشكر والتقدير».
عبـدالعزيـز بن محسن @ABDULAZIZ-QTR: الرائد نايف بن فالح آل ثاني
مدير إدارة شرطة الفزعه #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا».
@EALATWI2 #مسؤول-قطري-تقول-له-شكراً السيد خالد حمد المهندي، مدير إدارة الصيانة والتشغيل في اللجنة الأولمبية سابقا، قائد يُقدر الاجتهاد ويُمكن الشباب القطري في قيادة عملهم اليومي نشيط للغاية، تمنياتي لك بمزيد من التقدم والازدهار والعطاء الذي لا ينضب».
محمد بن خالد بن مسند الهاجري @BOKHALID-79 #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا.. عبدالعزيز المناعي نائب رئيس قطر للبترول والمدير الإداري عز الله رجل والنعم فيه، غير قوانيين كانت عائق لكثير من الموظفيين وننتظر منه الأجمل».
بوعبدالله الرباح @MHMOM4YOU:
«جميع العاملين في مطار حمد الدولي على حسن التعامل والاستقبال الرائع وسهولة الإجراءات في كل مرة أزور فيها هذا البلد العزيز على قلبي #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا».
الأدب الجميل @W43RY5FB0RQUUGC #مسؤول-قطري-تقول-له-شكراً
جمال السويدي: في وزارة التعليم؛ رجل يساعد الكل بدون استثناء.
عبدالهادي الماجد: في وزارة التعليم؛ تفاني في العمل لأبعد الحدود.
بارك الله فيهم وفي جميع الحريصين على قطر وشعبها ؛ بتيسير المعاملات وإنجاز المصالح.
سالم بن صالح آلجهمان @SSMJA1 #مسؤول-قطري-تقول-له-شكراً:
شُكراً للجميع، الكل يستحق الشُكر، والدليل مكانة قطر العالمية بين الدول والشعوب فهي دائماً في المقدمة بفضل الله وجهد القيادة والمسؤولين والجميع.. وفقكم الله».
الخطّاب @QTTR-93 #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا:
رجل المهمات الصعبة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.. مهما مدحناهم لا نوفي حقهم.. كل الشكر والتقدير لرجال الوطن».
المَنصور.. مُحمّد @CHEMH- #مسؤول-قطري-تقول-له-شكراً:
رجُل المهمات، من تحمّل السفر وسط الضغوطات الخارجيّه، وقف ثابتاً في ظِل اهتزاز المحيط الخليجي بعد الأزمة، أصغر وزراء الخارجية، ظهر بينهم كبيراً، هكذا خُلقوا الصادقين، أصحاب المواقف الصادقة.. ثابتين على أرض مهزوزة، أقدامهم في الأرض ورؤوسهم في السماء!»..
HAMAD@HAMADQATAR1879: أشكر المسؤولين في إدارة المرور وعلى رأسهم العميد الخرجي والعقيد محمد راضي والرائد جابر عضيبة على ما يقومون به من جهد جبار #مسوول-قطري-تقول-له-شكرا.
copy short url   نسخ
16/09/2018
3277