الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  شباب الذخيرة ينظم رحلة بحرية

شباب الذخيرة ينظم رحلة بحرية

شباب الذخيرة ينظم رحلة بحرية

انطلقت أولى فعاليات مركز شباب الذخيرة لشهر سبتمبر 2018 برحلة بحرية بالمركب التراثي انطلقت من شاطئ الذخيرة في تمام الساعة 4:00 م واستمرت إلى الساعة 8:00م
استمتع فيها المشاركون الذين بلغ عددهم 20 مشاركا من أعضاء المركز وأهالي منطقة الذخيرة بالرحلة البحرية وبجو صيفي معتدل في عرض البحر.
وحرصت إدارة المركز على أن تكون الرحلة البحرية ترفيهية تعليمية حيث تدريب الشباب المشارك على كيفية الصيد وتعليمهم السباحة البحرية بالإضافة إلى تعليمهم جانب الاعتماد على النفس أثناء القيام بمثل هذه الرحلات والحرص على توفير أدوات الأمن والسلامة وكيفية استخدامها مثل ارتداء سترة النجاة واستخدام العوامات البحرية.
تأتي الرحلة البحرية كإلقاء ضوء تاريخي على التراث القطري البحري لنعيد شباب الجيل الحالي إلى الأمس والماضي العريق الذي يثير في النفس جذوة الحنين، ونأخذهم إلى عالم التراث الأصيل في رحلة أسطورية ساحرة، ونحرص على أن نقدم لهم التاريخ البحري القطري في صورة مكثفة وزاهية، تختزن فيها كل الملاحم والأمجاد والبطولات.
من جانبه حرص السيد عيسى صالح المهندي على توفير عوامل الأمن والسلامة على متن المركب لجميع المشاركين مثل سترة النجاة والعوامات بالإضافة إلى اصطحاب الكابتن عمرو جلال مدرب السباحة بالمركز مستعيناً بمهاراته التدريبة لتدريب المشاركين على الغطس والسباحة في البحر.
وفي نهاية الرحلة حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية وطالبوا إدارة المركز بتكرار مثل هذه الرحلات الممتعة والمفيدة.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below