+ A
A -
قالت السيدة شيخة المسند صاحبة مصنع (اس ايشيرا) للعطور، وكانت من بين المكرمين أمس من معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، إن التسهيلات والمحفزات التي تقدمها وزارة الطاقة والصناعة للقطاع الصناعي شهدت تطوراً كبيراً وصارت تلبي متطلباتهم كعاملين في هذا القطاع، مشيرة إلى أن اهم شيء قدمته الجهات المختصة لهم كمصنعين هو المعرفة، من خلال وجودها في حاضنة قطر للأعمال، وهذا ما شجعها للدخول في هذه الصناعة.
وأضافت شيخة المسند ان مصنعها يعمل في صناعة العطور، موضحة أنهم استفادوا من الحصار خاصة وان اعتماد قطر كان بشكل كبير في العطور الخليجية على دول الحصار خاصة الإمارات والسعودية.
وفيما يتعلق بالتحديات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية، اكدت انها لمست منح المزيد من التسهيلات للتراخيص الصناعية. مطالبة بالمزيد في هذا الاطار فيما يتعلق بالاجراءات الأخرى بهدف الوصول لافضل أداء في هذا الإطار.
وأكدت أنها بدأت في العام 2014 كرائدة أعمال ضمن مسابقة عادية وعندما رأوا بأن لدي قدرات ويمكنني أن أخدم بلدي بطريقة معينة وأنتج منتجا ناجحا، قدمت لي الدولة كل المقومات الأساسية التي تخص الصناعة وخلال 4 سنوات تحولنا من منشأة صغيرة مساحتها 111 مترا مربعا إلى مؤسسة كبيرة بمساحة 3500 متر مربع، وتطور بشكل كبير من مشروع صغير إلى مشروع متوسط خلال 4 سنوات فقط، واتوقع أن هذا إنجاز بالنسبة لنا ومستحيل أن يحدث في أي بلد آخر لولا الدعم الموجه لقطاع الصناع، ولتشجيع المنتجات الوطنية والإقبال عليها من جانب المواطنين والمقيمين.
copy short url   نسخ
14/09/2018
1021