+ A
A -
«نلعب من أجل الجماهير»..هكذا بعث الكرواتي لوكا بوناسيتش برسالة إلى جمهور العربي لمساندتهم ومؤازرتهم للفريق واللاعبين في لقاء الريان اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وقال لوكا في المؤتمر الصحفي: ندرك أن وجود وحضور جماهير العربي سيكون دافعا للانتصار، ولكن المطلوب من اللاعبين هو التركيز على الملعب دون الاهتمام بما يحدث في المدرجات لأن اللاعبين هم من يسجل الأهداف ويجب عليهم التركيز على أرضية الملعب، مؤكدا أن حافز اللعب أمام الريان هو دافع لتقديم الأفضل.
وشدد لوكا على صعوبة المباراة التي يخوضها الفريق بملعبه ووسط جماهيره في ظل قوة المنافس ورغبته أيضا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على اللقب.
وقال لوكا: فترة التوقف الأخيرة لم تكن في صالح فريق العربي باعتبار أن الفريق حقق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة وكان في نسق تصاعدي، ولكن هذا هو قانون كرة القدم والذي يستوجب احترام أيام الفيفا، ومع ذلك قمنا باستغلالها بشكل جيد في غياب اللاعبين أحمد فتحي والعراقي أحمد ابراهيم، واللذين عادا أمس للتدريبات بعد الاستحقاقات الدولية.. بالنسبة لهذه المباراة فهي مواجهة كبيرة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا ونعمل لتحقيق الانتصار.. بعد الخسارة أمام السد قمنا بالعمل على الجوانب النفسية وعملنا كجهاز فني مع اللاعبين لاستعادة الثقة وبالفعل حققنا نتائج جيدة.
وتابع: فترة التوقف كانت فرصة لإعداد كل اللاعبين من خلال مباريات كأس QSL، والتي شاركنا فيها بغيابات عديدة من اللاعبين الأساسيين، ونحن دائماً لا نعول على 11 لاعباً فقط، ولكن على 18 لاعباً لأن العربي مجموعة كبيرة من اللاعبين ونحن نقوم بإعداد البدائل، وفي مباراة الريان أنا واثق بان أي لاعب سيسعى لتقديم أفضل ما لديه في هذه المباراة.
copy short url   نسخ
14/09/2018
741