+ A
A -
أعلنت OOREDOO أنها ستوفر للعملاء إمكانية الحصول على أحدث إصدارات الأجهزة التي أعلنت عنها شركة «أبل» APPLE مؤخراً، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة 28 سبتمبر.
وتتضمن أجهزة APPLE التي ستوفرها OOREDOO للعملاء هواتف IPHONE XS وIPHONE XS MAX، التي تعد أكثر الهواتف تطوراً من بين إصدارات IPHONE، وكذلك هاتف IPHONE XR الذي يوفر أحدث ابتكارات هواتف IPHONE والمخصص لشريحة أكبر من العملاء، بالإضافة لساعة APPLE WATCH SERIES 4 GPSالذكية، التي أعيد تصميمها لمساعدة المستخدمين في البقاء على اتصال، والمحافظة على صحتهم ولياقتهم البدنية عبر طرق جديدة ومبتكرة.
وسيتمكن العملاء من طلب هاتفي IPHONE XS وIPHONE XS MAX ابتداء من يوم الجمعة 21 سبتمبر الجاري عبر متجر OOREDOO الالكتروني.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
وبحسب وكالة الانباء الفرنسية فقد كشفت شركة آبل الأميركية النقاب أول أمس عن ثلاثة طرازات جديدة من هاتفها الذكي الشهير «آيفون»، تهدف من خلالها توصيل أحدث تقنيات الشركة إلى قاعدة أوسع من المستهلكين وأعلنت الشركة عن الهواتف الجديدة «آيفون إكس إس» و«آيفون إكس إس ماكس» و«آيفون إكس آر»، خلال مؤتمر للإعلان عن منتجات الشركة الجديدة بمقرها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج الإخبارية ويبدأ سعر هاتف «آيفون إكس إس»، الذي يأتي بمعالج أسرع وكاميرات محدثه عن طراز العام الماضي، من 999 دولارا
وتأتي النسخة الأعلى من الهاتف، «آيفون إكس إس ماكس» بشاشة 5‚6 بوصة، ما يجعله واحدا من أكبر الهواتف في الأسواق، وأغلاها أيضا، حيث يبدأ سعره من 1099 دولارا، وللمرة الأولى سيتم توفير الطرازين بسعة تخزينيه تصل إلى 512 جيجابايت
أما الطراز الثالث، «آيفون إكس آر»، فيعد رهان الشركة لعام.2018 ويحتفظ هذا الطراز بالمواصفات الأساسية لطراز العام الماضي «آيفون إكس»، وهي التعرف على وجه المستخدم وشاشة عرض من الحافة إلى الحافة - ولكنه أرخص وفي الوقت نفسه مزود بشاشة أكبر بشكل ملحوظ 1‚6 بوصة ويبدأ سعر طراز «إكس آر» من 749 دولارا، وهو ما يتوافق تقريبًا مع توقعات معظم المحللين.
وفي هذا الطراز تستخدم آبل تقنية شاشة «إل سي دي» القديمة والألمنيوم، بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ.
وقال فيل شيلر، مدير قسم التسويق بشركة آبل «نريد أن نصل إلى أكبر عدد ممكن من العملاء بفضل هذه التكنولوجيا المدهشة».
copy short url   نسخ
14/09/2018
5195