+ A
A -
الدوحة - الوطن
نظَّم سكن البنات بإدارة السكن الطلابي والحياة السكنية في جامعة قطر لقاءً تعريفياً للطلبة الجدد، وذلك يومي الأحد والاثنين 2 و3 سبتمبر الجاري. ففي اليوم المخصص لطالبات السكن، قامت الإخصائيات بتعريف الطالبات الجدد بتعليمات وسياسات السكن الطلابي، كما تمت دعوة بعض الأقسام والإدارات في الجامعة، مثل: قسم الخدمات الغذائية، قسم المواصلات، قسم الصحة والسلامة وقسم الإرشاد النفسي وذلك للتعريف عن خدماتهم المقدمة للسكن الطلابي.
كما تحدثت الأستاذة مشاعل القحطاني، مشرف مواصلات أول، عن خدمة المواصلات لطالبات السكن وساعات عمل القسم، كما تحدثت الأستاذة نور السعدي، أخصائي سلامة الأغذية، عن الوجبات المقدمة لطالبات السكن وطرق التواصل في حال وجود أي ملاحظات، كما قامَ الأستاذ حمد المري، أخصائي صحة وسلامة بتقديم شرحٍ مبسط عن كيفية استخدام طفاية الحريق وعمل محاكاة تدريبية مع بعض الطالبات.
تعي إدارة السكن الطلابي والحياة السكنية التحدّيات التي يتعرض لها الطلبة الجدد في السكن، حيث يخوضون تجربة وبيئة جديدة بعيدًا عن أهاليهم، مواجهين بعض الصعوبات في التأقلم؛ ولذلك قامت إدارة السكن الطلابي بالتعاون مع مركز التعليم المستمر لطرح ورشة عمل بعنوان: «مهارات التعامل مع الحياة وكيفية النجاح» قدّمها الدكتور سهيل عواد.
copy short url   نسخ
12/09/2018
815