الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «شباب الذخيرة» ينظم بطولة تنس طاولة

«شباب الذخيرة» ينظم بطولة تنس طاولة

«شباب الذخيرة» ينظم بطولة تنس طاولة

تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة وضمن أنشطة شهر سبتمبر 2018 نظم مركز شباب الذخيرة بطولة في رياضة تنس الطاولة بمشاركة متسابقين من مركز شباب الكعبان وطلاب أكاديمية القادة بالخور حيث أقيمت البطولة يوم الاثنين الموافق 10/09/2018م في تمام الساعة 6:00م بنظام إقصاء الخاسر وجاء عدد المشاركين 24 متسابقا على النحو التالي 4 متسابقين من مركز شباب الكعبان و8 متسابقين من طلاب أكاديمية القادة و12 متسابق من مركز شباب الذخيرة.
افتتحت البطولة بإجراء القرعة بحضور السيد حسام المعلم والأستاذ خلف المريخي ممثلين عن أكاديمية القادة والسيد أحمد إبراهيم المهندي مدير مركز شباب الذخيرة والكابتن زكي ممثلاً عن مركز شباب الكعبان.
وبدأت الجولة بإقامه 12 مباراة بين المتنافسين والتي شهدت جوا من التنافس والاثارة في معظم المباريات وحماس اللاعبين نظراً لنظام البطولة في اقصاء الخاسر.
واستمر التنافس والحماس بين اللاعبين حتى استطاع المتسابق ينال نصر أبو الملوح الفوز بكأس البطولة والمركز الأول وجاء في المركز الثاني المتسابق على السرحاني وحصل على المركز الثالث المتسابق عبدالله جمعة المهندي. ومن جانبه أشار السيد أحمد إبراهيم المهندي مدير مركز شباب الذخيرة الى أن رياضة تنس الطاولة هي واحدة من الألعاب الرياضية التي تحظى بجماهيرية كبيرة بين أعضاء المركز وأهالي المنطقة وهي متاحة بالمركز لجميع الفئات العمرية.
وتقوم إدارة المركز بتنظيم مثل هذه البطولات المصغرة بهدف إكساب الشباب المهارات اللازمة للارتقاء بمستواهم الفني والبدني ومحاولة لاكتشاف المواهب في الألعاب المختلفة لا مكانية توجيهم ومساعدتهم في تنمية مهاراتهم أملين أن يتم الاستفادة منهم في خدمة منتخبنا الوطني في جميع الألعاب والمسابقات.
وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزين والتقاط الصور التذكارية للمشاركين .

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below