+ A
A -
أعلنت «فودافون قطر» أنها ستكون الراعي البلاتيني للدورة الثانية من مهرجان «نجاح قطري» الذي سيقام في «مركز قطر الوطني للمؤتمرات» في الفترة بين 13 – 15 سبتمبر الجاري.
ويهدف المهرجان إلى دعم الشباب القطري والشركات الوطنية الصغيرة من خلال استعراض مواهبهم، وقصص نجاحاتهم، ومنتجاتهم. وبالاستناد إلى التوجهات العصرية، سيضم المهرجان مقاهٍ محلية ومنطقة معارض يقدم من خلالها أكثر من 90 شركة وطنية صغيرة منتجاتها على مدى الأيام الثلاثة للمهرجان. كما ستتضمن منتديات المهرجان ملتقى يجمع تحت مظلته أكثر الأشخاص تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة قطر، وأمسيات شعرية، وعروض للكوميديا الحية، وغيرها الكثير.
وعقب الإطلاق الرسمي لأولى شبكاتها الحية من الجيل الخامس 5G الشهر الماضي، ستقدم «فودافون قطر» لزوار المهرجان أيضاً لمحة عن كيفية مساهمة تلك التقنية في تعزيز حياة السكان مستقبلاً ودعم التقدم الذي تشهده دولة قطر. ومن خلال عرض باستخدام تقنية الواقع المعزز؛ سيختبر الزوار عدداً من التطبيقات الممكنة لتقنية الجيل الخامس في العديد من المجالات، مثل الرعاية الصحية، والرياضة، والزراعة، والنقل.
وبهذه المناسبة؛ قال السيد محمد مهدي اليامي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية لشركة «فودافون قطر»: «تفخر شركة فودافون قطر بدعم شبابنا من خلال مثل هذا المهرجان الرائع الذي يسلط الضوء على القيم القطرية المتمثلة في العزيمة والإصرار والجهود الدؤوبة والسعي للنجاح. وستلعب التكنولوجيا والابتكار دوراً مهماً في تحقيق (رؤية قطر الوطنية 2030)، ونحن ملتزمون بلعب دور محوري في مسيرة الرؤية عبر توفير بنية تحتية بمواصفات عالمية في مجال الاتصالات والابتكارات التكنولوجية، والتي تضمن تحوُّل قطر إلى واحدة من أكثر بلدان العالم اتصالاً على الصعيد الرقمي».
من جهته، قال منظِّم المهرجان السيد فيصل بن خالد العتيبي: نشكر فودافون شركة الاتصالات الوحيدة الراعية لمهرجان نجاح قطري للموسم الثاني على التوالي ونشكر حسن تعاونهم معنا وتوفير كافة المساعدات المالية والمعنوية والاعلامية للشباب القطري .
copy short url   نسخ
12/09/2018
1396