الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لوبيتيجي يواصل الاعتماد على كوروتوا

لوبيتيجي يواصل الاعتماد على كوروتوا

كشفت تقارير صحفية، أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، استقر على حارس مرمى الفريق، في مباراة أتلتيك بيلباو، بالليجا. وأوضحت صحيفة «ماركا» أن لوبيتيجي اتخذ القرار بالفعل، وسيكون تيبو كورتوا هو حارس ريال مدريد في مباراة السبت. وأضافت أن التوقف الدولي أجبر كورتوا على مغادرة مدريد ليلعب مع منتخبه، بينما قرر منافسه كيلور نافاس، البقاء، بدلاً من اللعب مع كوستاريكا، ليحاول إقناع لوبيتيجي بخطف المركز الأساسي. وتابعت أن كل شيء يشير إلى أن مباراة روما فيصلية، لأن من سيلعب وقتها على الأرجح سيكون الحارس الأساسي لباقي الموسم، وذلك بالرغم أن لوبيتيجي أكد أن لديه خطة للحراس، ولكن الحقيقة هي أن ريال مدريد لا يريده أن يقوم بالمداورة، كما فعل كارلو أنشيلوتي خلال فترته. وواصلت أنه في موسم 13-14، دفع المدرب الإيطالي، بدييجو لوبيز في الليجا وإيكر كاسياس في دوري الأبطال وكأس الملك، وهو حل أعطى نتائج جيدة، لكن لا الحارسين ولا الإدارة الرياضية للنادي كانوا راضين بهذا التنظيم.
وأشارت إلى أن القتال على المركز الأساسي هذا الموسم، مشتعل، حيث قدم الحارسان أفضل نسخة لهما، ولوبيتيجي سعيد بأدائهما، ولكن الخاسر الوحيد هو نافاس الذي سيفقد مركزه الأساسي لأول مرة منذ 3 أعوام. ونوهت إلى أن الكوستاريكي فاز خلال هذه الفترة بـ3 دوري أبطال، ليجا، 2 كأس عالم للأندية، كأس سوبر أوروبي وكأس سوبر إسباني، منذ يونيو 2014، ولعب 144 مباراة واستقبل 143 هدفًا.
وأتمت بأنه من وجهة نظر النادي فإنه كان من الضروري تدعيم الخيارات في مركز حراسة المرمى، ومع مغادرة زيدان (المعارض لهذه الفكرة)، استغل الريال الفرصة الجيدة المتاحة، وضم كورتوا.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below