الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سعيد بالفوز وعودة بوضيف

سعيد بالفوز وعودة بوضيف

سعيد بالفوز وعودة بوضيف

كتب- عوض الكباشي

قال فليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عقب نهاية مباراة الأدعم مع المنتخب الفلسطيني الودية والتي انتهت بفوز الأدعم 3-0، اعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا على مجريات اللعب من البداية حتى نهاية اللقاء، وكان من الجيد أن نسجل أهداف وهو ما جعلنا نلعب مرتاحين، وكنا فعالين في شوط اللعب الأول، وانهينا المباراة بفوز ايجابي.
وأضاف مدرب منتخبنا اخترنا افضل اللاعبين الذين يمكنهم مساعدتنا ولدينا لاعبون شباب وقادرون على تقديم افضل المستويات، ونحن راضون على أداء ولا يهم الخبرة بقدر ما يهم التوازن.
وأشار سانشيز إلى أن النتيجة مهمة وننظر كذلك للأداء، ونحن نسعى دوما لتقديم الأفضل، وأمامنا تجمع آخر في أكتوبر.
وحول وصوله للتشكيلة النهائية قال انه يتمنى ألا تكون هناك أي إصابات، وسنعمل على اختيار افضل العناصر التي تخدم المنتخب وتستطيع أن تمنحنا افضل النتائج، ولا مانع من العمل على اضافات اخرى إذا لزم الأمر.
وعن عودة اللاعب كريم بوضيف قال: سعيد بعودة اللاعب كريم بوضيف للمشاركة وهو من اللاعبين الجيدين وحرصنا على أن نمنحه هذه الدقائق حتى يتمكن من العودة اكثر قوة وجاهزية مع الأدعم، وكذلك مع ناديه الدحيل.
وقال إن مباراة الاكوادور ستكون تجربة جيدة وكذلك أوزبكستان، والضغط على اللاعبين خارج الديار وهو أمر جيد بالنسبة لنا خلال الفترة القادمة، وسنتابع كل ما يجري وكيفية استعداد المنتخبات الأخرى التي سنتبارى معها خلال المنافسات الرسمية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below