الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فيفتي ون إيست» الشريك الأفضل

«فيفتي ون إيست» الشريك الأفضل

«فيفتي ون إيست» الشريك الأفضل

حصد فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، مؤخّرًا جائزة الشريك الأفضل لشركة ريكو الدولية للتشغيل الآلي في مكاتب الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2018، وتعدّ ريكو شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الخاصة بمعدات التصوير المكتبية وحلول الطباعة والإنتاج ونظم إدارة الوثائق وخدمات تكنولوجيا المعلومات. وتضاف هذه الجائزة إلى قائمة الجوائز المرموقة التي حصدها «فيفتي ون إيست».
وتُعدّ هذه الجائزة الأحدث من بين العديد من الجوائز التي تلقّاها «فيفتي ون إيست» من ريكو على مدى الخمس والعشرين سنة الماضية تقديراً لتطوّر الأعمال المتميز مع كبار العملاء في القطاع الحكومي والتعليمي والمصرفي في دولة قطر، بالإضافة إلى نموّ المبيعات الاستثنائي من أجهزة الطباعة متعددة الوظائف وأجهزة النسخ والماسحات الضوئية.
هذا وقد أظهر «فيفتي ون إيست» قدرة ملحوظة على تطوير وتنفيذ حلول الطباعة المُدارة، بالإضافة إلى الخدمات المبتكرة والمصمّمة حسب طلب العملاء.
وفي هذا السياق، قال السيد بدر عبدالله الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: «يشرّفنا أن نكون الشريك الأفضل لشركة ريكو الدولية للتشغيل الآلي في المكاتب لعام 2018، وهي جائزة تعكس نجاح الاستراتيجية الإدارية لمتجر فيفتي ون إيست، بالإضافة إلى التزامه المستمر بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة ومذهلة لعملائه. نفخر بشراكتنا الطويلة والوثيقة مع ريكو منذ أكثر من 25 عامًا، حيث نقدّم خدمة لا نظير لها لعملائنا من خلال فريق خدمة ما بعد البيع الاستثنائي والذي يُلبي جميع احتياجات العملاء. وتمثل هذه الجائزة شهادة أخرى تدعم بشكل أكبر مكانتنا في طليعة هذه الصناعة». ويواصل كل من «فيفتي ون إيست» و«ريكو» العمل معاً بشكل مستمر لتوفير أحدث حلول وخدمات الطباعة ليؤكّدا الالتزام بتقديم خدمات تقنية فريدة هدفها إرضاء العملاء.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below