+ A
A -
دعت الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى البدء بمغامرة جديدة تلهم حواسهم، والتخطيط لعطلة لا تنسى مع عائلاتهم وأصدقائهم إلى إحدى المدن الجميلة والاستثنائية على شبكة وجهاتنا. وسواء كنتم من الذين يخططون إلى الذهاب في رحلة إلى مكان جديد، أو من الذين عادوا من عطلتهم مؤخراً، تدعوكم الخطوط الجوية القطرية إلى اكتشاف وجهة جديدة في مختلف أنحاء العالم.
وبإمكان المسافرين البدء بالتخطيط لرحلتهم القادمة مع القطرية، والاستفادة من خصم يصل إلى 20 بالمائة على أسعار تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ومن خصم يصل إلى 30 بالمائة على أسعار تذاكر الدرجة السياحية. كما سيحصل المسافرين على قسيمة خصم بقيمة 10 بالمائة يمكنهم استخدامها في السوق الحرة القطرية عن التذاكر التي يقومون بحجزها عبر الموقع الإلكتروني QATARAIRWAYS.COM، بالإضافة إلى إمكانية استفادتهم من أسعار خاصة على الحجوزات الفندقية عبر الموقع الإلكتروني BOOKING.COM، وعلى خدمات استئجار السيارات وخدمات المها للاستقبال والمساعدة. وسوف يحصل أعضاء نادي الامتياز من الفئة البلاتينية والفئة الذهبية على ثلاثة أضعاف الكيومايلز، فيما يحصل الأعضاء من الفئة الفضية والفئة العنابية على ضعف الكيومايلز خلال فترة العرض.
وقال إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يعد السفر أحد التجارب العظيمة التي نكافئ أنفسنا وأفراد عائلاتنا وأصدقائنا بها، حيث تثري تجربة السفر حياتنا وتحقق تطلعاتنا وتمنحنا الشجاعة لنكتشف أنفسنا. ويحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة لزيارة واكتشاف العديد من الأماكن الاستثنائية والعجائب الطبيعية والمدن الحديثة حول العالم، حيث تحلّق القطرية بالمزيد من المسافرين إلى المزيد من الوجهات على متن أسطول راق من الطائرات». وأضاف أمين: «نتطلع دائماً في القطرية إلى تجسيد الشعار «معاً إلى كل مكان»، وندعو مسافرينا إلى الانضمام إلينا في تجسيد هذا الشعار والتخطيط لرحلتهم القادمة مع الخطوط الجوية القطرية اليوم». وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست. وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: غوتنبرغ في السويد، وتالين في استونيا، وفاليتا في مالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، ولوكسمبورغ في لوكسمبورغ.
copy short url   نسخ
10/09/2018
1321