الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  ورش تدريبية باستديوهات كتارا للفن

ورش تدريبية باستديوهات كتارا للفن

ورش تدريبية باستديوهات كتارا للفن

ضمن برنامجها التعليمي الثري تواصل استديوهات «كتارا» للفن في مبنى 19 بالحي الثقافي تقديم عدد من الورش الفنية المتنوعة، التي تهدف من خلالها إلى تأطير المواهب الفنية والقدرات الإبداعية، تقدم الفنانة التشكيلية القطرية موزة الكواري، ورشة عمل فنية في الزخارف الإسلامية الهندسية، من 8 إلى 10 سبتمبر، من الساعة 5 مساء إلى 8 مساء.
وقامت الفنانة التشكيلية موزة الكواري التي تعد أول فنانة زخرفة قطرية، بتقديم لمحة تمهيدية عن الفن الإسلامي وأنواع الزخارف في اليوم الأول من الورشة، فضلاً عن تقديم دروس في خطوات رسم هذه الزخارف، بينما تم خلال اليوم الثاني تقدير المراحل التي يمر بها التصميم وطريقة تكرار الزخرفة، وستقدم في اليوم الأخير من الورشة التي تختتم اليوم الإثنين، طريقة التذهيب والتلوين وطرق صناعة الألوان من المواد الطبيعية وتجهيز الورق.
وكانت قد دعت استديوهات كتارا للفن الراغبين في التسجيل إلى زيارة موقع كتارا الإلكتروني WWW.KATARA. ET أو التواصل مع فريق كتارا التعليمي، وأشارت إلى أن المقاعد المتوافرة 12 مقعدا كحد أقصى.
تجدر الإشارة إلى أنّ استديوهات كتارا للفن تهدف من خلال مختلف أنشطتها وفعالياتها إلى تعزيز المواهب والمهارات الفنية المتنوعة باستقطاب مختلف الفئات العمرية وفتح مختلف النوافذ الفنية بإشراف أمهر المبدعين والفنانين.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below