+ A
A -
يخوض المنتخب الشاب لكرة القدم اليوم مباراته التجريبية الثانية أمام نظيره الفنزويلي استعداداً لنهائيات آسيا التي ستقام في إندونيسيا خلال أكتوبر المقبل، بعد أن انتهى اللقاء الأول بين الطرفين بالتعادل السلبي.
وأن المباريات التجريبية تأتي في إطار إعداد المنتخب الشاب إلى نهائيات آسيا، حيث وضع الجهاز الفني برنامج إعداد حتى موعد السفر إلى إندونيسيا يوم الثامن من الشهر المقبل.
وستكون المباريات الأخرى أمام فيتنام في السادس عشر من الشهر الحالي، وأمام الأوروجواي يوم التاسع عشر من نفس الشهر، فيما يلعب مع المنتخب الإيراني للشباب يوم الثاني من أكتوبر، ومع الأردن يوم الخامس من الشهر ذاته فيما سيلعب الأدعم الشاب أمام منتخب ماليزيا يوم الثامن من أكتوبر وفي نفس اليوم وبعد المباراة المغادرة إلى إندونيسيا من أجل التواجد مبكراً استعداداً للبطولة ومن أجل التأقلم على الجو والمناخ هناك، حيث سيبدأ الأدعم الشاب مباراته الأولى يوم الخميس 18 أكتوبر أمام الإماراتي، ويلعب مباراته الثانية أمام إندونيسيا يوم 21 أكتوبر، فيما ستكون آخر مبارياته في مجموعته الأولى أمام الصين تايبيه يوم 24 أكتوبر.
وقد تم تقسيم المنتخبات إلى أربع مجموعات يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى ربع النهائي، وتحصل المنتخبات الأربعة في البطولة على بطاقات التأهل لتمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2019 في بولندا.
copy short url   نسخ
10/09/2018
905