+ A
A -
افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال- الرائدة عالميًا في مجال الفنادق- أمس فندق كراون بلازا الجديد في منطقة الخليج الغربي الراقية في الدوحة بالشراكة مع تنميات للاستثمار العقاري، لينضم إلى سلسلة فنادقها المتنامية في قطر ويؤكد مرة أخرى استمرار نجاح المجموعة في تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى نمو عدد فنادق كراون بلازا وزيادة انتشارها على امتداد المنطقة بأسرها.
يتضمن فندق كروان بلازا الجديد 317 غرفة ويمتاز بإطلالة رائعة على أفق المدينة ويحتل موقعًا استراتيجيًا في منطقة الخليج الغربي في الدوحة، ما يتيح لضيوفه وصولًا سهلًا وسريعًا إلى مناطق متعددة في المدينة، تشمل مناطق الأعمال والنشاطات المالية والأسواق الشهيرة والبعثات الدبلوماسية، فهو يبعد أقل من 20 كيلومتراً عن مطار حمد الدولي، وتكفي 15 دقيقة بالسيارة فقط ليصل ضيوفه إلى معظم المعالم السياحية الرئيسة في الدوحة مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي.
يمتاز كراون بلاز الدوحة الخليج الغربي أيضًا بمرافق تلبي تمامًا ما يحتاجه رجال الأعمال لنجاح رحلاتهم، إذ يتضمن ست قاعات اجتماعات ومؤتمرات تشمل قاعة الهلا التي تتسع نحو 400 ضيف وقوفًا حين استخدامها لحفلات الاستقبال أو 250 ضيفا جلوسًا عندما ترتب المقاعد فيها بأسلوب صالة المسرح. أما من يقصدون الفندق بغرض الاستجمام أو من يسعون إلى المزج بين العمل والمتعة، فسيجدون في الفندق الجديد كل ما يرضيهم: مسبح في الهواء الطلق، وصالة تمارين رياضية حديثة للمحافظة على اللياقة البدنية خلال السفر، ومجموعة من المطاعم تأخذهم في رحلة شهية من خيارات تناول الطعام الفاخرة، ومنها مطعم سجنتشر بإدارة الشيف الشهير سانجيف كابور الذي يقدم ألذ المأكولات الهندية المميزة. يوفر الفندق أيضًا خيار الاستمتاع بالمأكولات في خصوصية الغرفة من خلال إمكانية طلب الطعام إليها. وسيجد الضيف أيضًا خيارات متنوعة لوسائل الاسترخاء والراحة بعد نهاية يوم حافل من خلال برنامج سليب أدفانتشر الحصري بكروان بلازا، إذ يشمل البرنامج تقديم بياضات أسرّة فاخرة وعلاجات عطرية وأرضيات هادئة لتحقيق راحة الضيف القصوى قبل انطلاقه إلى يوم مثمر آخر.
وتحدث باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا مبينًا أهمية افتتاح الفندق الجديد في قطر، فقال «يسرنا افتتاح فندق كراون بلازا الدوحة في الخليج الغربي بالشراكة مع شركة تنميات للاستثمار العقاري المرموقة في قطر. ويؤكد انضمام الفندق الجديد إلى مجموعة فنادقنا أننا نسير على الطريق الصحيح في خططنا التوسعية الشاملة فيها. كراون بلازا الدوحة الخليج الغربي يعزز الخيارات التي نقدمها لزوار قطر المحليين والعالميين. ولا ريب أن موقعه المميز وقدرته على تقديم أفضل الخدمات والمرافق في فئته، تبشر بأنه سيشهد نجاحًا كبيراً». من جهته، قال الدكتور بريك بن صميخ، رئيس مجلس إدارة شركة تنميات للاستثمار العقاري: «نفخر بالشراكة مع اسم عالمي قوي وعريق مثل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، فعلامة كراون بلازا التجارية معروفة عالميًا على نطاق واسع بتوجهها إلى سوق التنفيذيين ورجال الأعمال. وبعد أن كانت الدوحة مشهورة في السنوات الأخيرة كوجهة لأسفار رجال الأعمال، برز اسمها أيضًا في الآونة الأخيرة كوجهة سياحية ترفيهية نامية، ولهذا سيكون لفندق كراون بلاز الدوحة الخليج الغربي دور مهم أيضًا في خدمة الضيوف المحليين والعالميين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء».
copy short url   نسخ
10/09/2018
3217