+ A
A -
قال اللواء الركن جمعان دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى: إن التحضيرات لانطلاق مسابقات أم الألعاب بلغت ذروتها داخل أروقة الاتحاد وكل الترتيبات تم الانتهاء منها.
وأضاف الحمد: «بصفتي رئيسا للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى ما يهمني أن تكون المشاركة كبيرة والكل يعلم أن منافسات ألعاب القوى تحظى باهتمام كبير من قبل المنظمين والطاقم الفني والإداري وضعوا كل الجداول وجهزنا كل التفاصيل التي تضمن نجاح المنافسات».
ولفت رئيس الاتحاد الآسيوي إلى أن سباق أربعة في 400 متر سيدخل لأول مرة إلى الأسياد والكل جاهز للحدث الذي سيبدأ يوم 25 أغسطس الجاري في استاد جيلورا والملعب متميز وستكون المنافسات قوية في ظل قوة المنتخبات الآسيوية في محافل ألعاب القوى العالمية.
وعن غياب الصقر القطري معتز برشم.. قال الحمد: «بلا شك أن غياب معتز برشم مؤثر وهو بطل مهم ومن أبرز اللاعبين في منتخبنا ولكن هذا هو حال الرياضة وأعتقد أن اللاعبين الموجودين لن يقصروا سواء صامبا أو هارون وسيبتسم لهما الحظ في الصعود لمنصات التتويج».
نتمنى تكرار اللمسات القطرية المتميزة وسعادة الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية يسخر كل الإمكانات لتكون الرياضة القطرية في مكان متميز.
copy short url   نسخ
21/08/2018
1730