+ A
A -
الدوحة - الوطن
حصل الدكتور داميلولا اولاوي، الأستاذ المشارك في كلية القانون والسياسة العامة بجامعة حمد بن خليفة على منحة برنامج هيربرت سميث فريهيلز للأستاذ الزائر في كلية القانون بجامعة كامبريدج في المملكة المتحدة، في إنجاز يعكس المستوى العالمي لهيئة التدريس الأكاديمية في جامعة حمد بن خليفة.
وتم تكريم الدكتور اولاوي باعتباره من الباحثين المرموقين في المجال القانوني، حيث لديه خبرة طويلة في ممارسة وتدريس مهنة القانون في أوروبا وأميركا الشمالية وآسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، ولديه منشورات عدة كان آخرها كتاب «نهج حقوق الإنسان المتبع إزاء التمويل الكربوني». وفي إطار عمله مع كلية القانون والسياسة العامة، يشكل الدكتور اولاوي جزءًا من برنامج التدريب القانوني الحيوي الذي يركز على الحوار متعدد التخصصات والتعلم المنهجي ضمن بيئة تعليمية مبتكرة تقدم نتائج بحثية متسقة بين الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وخلال الزيارة التي من المقرر أن تبدأ في شهر مايو 2019، سوف ينضم الدكتور اولاوي إلى صفوف الأكاديميين المتميزين من حول العالم الذين تقوم شركة المحاماة الدولية «هيربرت سميث فريهيلز» بدعمهم ماليًا خلال إقامتهم في كلية القانون بجامعة كامبردج.
copy short url   نسخ
14/08/2018
989