+ A
A -
كتب- عادل النجار
تواصلت ردود الفعل داخل النادي العربي بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريق الكرة بعشرة أهداف مقابل هدف واحد أمام السد في الجولة الثانية ببطولة دوري نجوم QNB، وقد خرج رئيس النادي سعادة الشيخ خليفة بن جبر بتصريحات على حسابه الرسمي في تويتر اعتذر خلالها على النتيجة الكبيرة وأكد في الوقت نفسه أنه على استعداد للخروج من النادي لأنه لم يكن يسعى لمنصب شخصي من خلال رئاسته للنادي العربي، وقال في سلسلة تغريداته «كل الاعتذار والأسف للجماهير العرباوية للنتيجة الثقيلة والكبيرة التي حدثت في مباراة السد والتي لا يوجد أي مبرر أو عذر لها وأتحملها شخصياً بصفتي رئيساً لمجلس الإدارة».
وأضاف «النتيجة الكبيرة التي تلقاها النادي مؤثرة على الجميع وستبقى كعلامة سوداء في سجلاتنا وأنا اكثر المتألمين لهذه النتيجة».
وتابع «على استعداد تام للخروج من النادي لأن المنصب لم يكن مطمعاً شخصياً ولكن خدمة الكيان هي الشرف لي ولكنني في الوقت نفسه أرى أن الخروج في هذا الوقت يعتبر ضرراً للكيان وأن الخروج يجب أن يكون في وقت أفضل وأن الهروب من المشكلة هو مشكلة اكبر».
وتابع «أرى أن الحل حالياً هو إخراج الفريق من تبعات الخسارة ومعرفة الأسباب ومعالجة الأمر فنحن في بداية الدوري والإصلاح والتعديل ممكن بشرط التكاتف بين الجميع والتعامل بعقلانية وهدوء».
وأشار إلى انه كلف المدير التنفيذي للجلوس مع الجهاز الفني للوقوف على أسباب الخسارة الثقيلة.
وقال «نظراً لوجودي بجانب والدي الذي يتعالج الآن في لندن فقد كلفت المدير التنفيذي محمد جاسم الكواري بالجلوس مع الجهاز الفني ومعرفة أسباب الخسارة المؤلمة والكبيرة، وأوصلت له بعض النقاط والملاحظات التي ينبغي وينبني عليها النقاش والحساب والاستفسار، وكلي أمل في تجاوز هذه الأزمة والتي أتمنى أن تكون عابرة وأقدر كل الانتقادات والمطالبات من الجماهير العرباوية الوفية وكلي أسف أن نصل لهذا الوضع وأني أحزن لحزنهم وأتمنى أن يتجاوز الفريق هذه المرحلة بتعديل نتائج الفريق فيما تبقى من الدوري، وسأتواصل مع رموز وأعضاء النادي لمعرفة رأيهم في المرحلة المقبلة، خاصة أن النادي يمر في مرحلة مهمة وسيشارك في العديد من البطولات الخارجية في مختلف الألعاب، ونعمل على خطة لدعم إضافي لبقية الألعاب ليكون العربي على المنصات بإذن الله».
من ناحية أخرى طالب هتمي الهتمي رئيس النادي العربي السابق بسحب الثقة من إدارة النادي الحالية، وقال في تغريدة على حسابه في تويتر أيضا «سنقدم طلب سحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي وأناشد كل عضو في الجمعية العمومية الحضور وتذكر قبولك بهذا الحال مشاركة فيه».
وقد تفاعل الكثيرون على تويتر مع طلب رئيس النادي السابق في ظل حالة الغضب بعد الخسارة التاريخية أمام السد، وقد تداول البعض تطبيق وزارة الثقافة والرياضة لتجديد العضويات من اجل المشاركة في الجمعية العمومية القادمة التي ستعقد في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
copy short url   نسخ
14/08/2018
1572