+ A
A -
رسالة جاكرتا- الوفد الإعلامي


ينظر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بقيادة مدربه يوناي ملغوسا إلى تجاوز منافسه التايلاندي اليوم في أولى مواجهاته في مسابقة كرة القدم التي ستقام على استاد PAKANSARI في بوجورو غرب جاكرتا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة لحساب المجموعة الثانية، حيث يبحث منتخبنا عن حصد العلامة الكاملة وتحقيق المطلوب قبيل مواجهته للمنتخب الأوزبكي بعد أقل من 48 ساعة على لقاء تايلاند.
وتبدو حظوظ منتخبنا كبيرة بوجود العديد من الأوراق الرابحة خاصة خالد منير وطارق سلمان وسعود فرحان وتميم المهيزع وإلياس احمد والحارس المتألق محمد البكري، بالرغم من النقص الكبير في صفوفه مع غياب كل من الهداف المعز علي والموهوب أكرم عفيف والمدافع المتميز بسام الراوي وعبدالله عبدالسلام بسبب وجود مع السد والدحيل لاستعداداتهما لربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وحرص الإسباني يوناي ملغوسا في مران أمس على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها في لقاء اليوم وتحديد نقاط الضعف لدى المنافس من خلال مشاهدة عدة فيديوهات له.
ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضمه بجانب تايلاند وأوزبكستان وبنجلاديش، حيث سيصعد أول وثاني
كل مجموعة إلى دور الـ16، بينما سيتم اختيار افضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات.
منتخبنا بالأبيض الكامل
عقد يوم أمس الاجتماع الفني لفرق المجموعة الثانية في فندق الانا مقر إقامة الفرق وناقش الأمور المتعلقة بالتسجيل والترتيبات النهائية لمباراة اليوم التي يشرف على إدارتها لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي.
‏??لقب وحيد في «2006»
يملك منتخبنا لقباً واحداً في جعبته في تاريخ مشاركاته في الآسياد بعد أن تمكن من حصد لقب نسخة الدوحة في ديسمبر 2006 بعد فوزه بهدف على المنتخب العراقي في النهائي ليكون ثاني منتخب عربي يفوز بها بعد أن سبق أن توج بها المنتخب العراقي، فيما يستحوذ المنتخب الإيراني على الحصة الأكبر من التتويج بحصوله على اللقب في 4 مناسبات.
«الأولمبي» خارج القرية الرياضية
أدعم الأولمبي لكرة القدم هو منتخبنا الوحيد الذي يقيم خارج قرية الرياضيين، حيث يقيم في فندق الانا بمدينة بوجور التي تبعد عن العاصمة الإندونيسية جاكرتا بحوالي 200 كلم ويقيم مع الأدعم منتخب بنجلاديش فيما تقيم جميع منتخباتنا الوطنية للألعاب الجماعية أو الفردية في قرية الرياضيين.
copy short url   نسخ
14/08/2018
1739