+ A
A -
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عملاق تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، عن إطلاق هاتفي HUAWEI NOVA3 وHUAWEI NOVA 3I الجديدين كلياً والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي في قطر. وقد تم تزويد كلا الهاتفين بوظائف وخواص وكاميرا أمامية مدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ حيث تتيح الكاميرا الأمامية المزدوجة (بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل) للمستخدمين التقاط أفضل صور سيلفي بالاعتماد على أفضل التقنيات المتطوّرة التي تقدّمها الهواتف الذكية اليوم. ويراعي تصميم سلسلة هواتف HUAWEI NOVA 3 بشكل رئيسي اهتمامات وأذواق وتوجّهات المستهلكين من جيل الشباب وعشّاق التكنولوجيا العصرية المتطوّرة، والذين يستخدمون الهواتف الذكية كجزءٍ محوري من أنماط حياتهم وتفضيلاتهم وأذواقهم الشخصيّة بشكل عام. إذ تم ابتكار هذه الهواتف خصيصاً لتوفر تجربة استخدام رائدة ومحسّنة بدعمٍ من إمكانات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز بشكل استثنائي على تقديم صور سيلفي رائعة بالاعتماد على حلول تعزيز عناصر الجمال الطبيعي والكاميرا الأمامية المتطوّرة، والتي تسمح للمستخدم بالتقاط أروع صور السيلفي المحسّنة بالذكاء الاصطناعي.
وقال السيد بيل يو، مدير أعمال مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في سلطنة عمان وقطر والبحرين: «يسرنا الإعلان عن إطلاق هاتفي HUAWEI NOVA 3 وHUAWEI 3I الذكيين في السوق القطري. اذ يتمتع كلا الهاتفين بمقدرات منقطعة النظير، وخواص استثنائية للكاميرا الأمامية التي باستطاعتها التقاط صور سيلفي تُظهر بوضوح جميع التفاصيل في الوجوه وضمن المشهد الخلفي. وتم تزويد الكاميرا الأمامية في كلا الهاتفين بخاصيّة التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إمكانية التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، بما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية مدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. وندرك جيداً أن الصور- ولاسيما السيلفي- باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، ونحن واثقون بأن هذا التوجّه سيكتسب زخماً أكبر من خلال إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI NOVA 3 الجديدة في قطر».
ويعتبر هاتفا HUAWEI NOVA 3 وHUAWEINOVA 3I، المدعومان بإمكانات الذكاء الاصطناعي، بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية. حيث تم تزويدهما بكاميرات أمامية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وأفضل الحلول لتعزيز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور سيلفي مدهشة وفورية استناداً إلى قدرات الذكاء الاصطناعي.
copy short url   نسخ
14/08/2018
1617