+ A
A -
كشف فندق ونادي صحي ويستن الدوحة عن عرض الصيف الخاص بالعائلات التي تبحث عن وجهة رائعة لقضاء عطلة لا مثيل لها للراحة أو الاستجمام في قطر.
يقدّم العرض لكلّ من المقيمين والزائرين على حد سواء، فرصة حجز غرفتين لليلة واحدة مقابل 890 ريالا قطريا فقط، ويتضمّن إفطار ويستن المميز، الدخول المجاني إلى النادي الرياضي والمسابح الأربعة، بما في ذلك مسبح «وييفز»، الحوض الوحيد للأطفال الذي تتخلله أمواج في الدوحة، فضلاً عن إنترنت عالي السرعة.
وفي الفندق خمسة مطاعم ذات خيارات مختلفة تناسب كافة الأذواق. مطعم «سيزونال تايستس» يقدّم مجموعة واسعة من المأكولات العالميّة المبتكرة، أماّ «ساباي تاي»- الحائز على جوائز متعددة- فيوفّر مجموعة واسعة من المأكولات التايلانديّة الأصلية التي ترتكز على القوام والنكهات من المناطق الأربع الكبرى في تايلاند. أمّا بالنسبة لمحبيّ اللحوم، فإن مطعم «هانترز رووم آند غريل» يقدّم أجود أنواع اللحوم التي يتم اختيارها من مزارع في أستراليا، الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل.
بالإضافة إلى ذلك، الضيوف الذين يبحثون عن مكان هادئ للاسترخاء وتذوق القهوة، السندويشات وشاي ما بعد الظهر، فإن مقهى «لوكس لاونج و«وويفز» هو الوجهة المثالية لهم.
كما أنّ السبا يقدم لزوار الفندق خلال عيد الأضحى عرضا لعلاج الحمام المغربي وهو 600 ريال فقط بدل 750 ريالا. أماّ بالنسبة للذين يريدون الاسترخاء وتجديد النشاط خلال إقامتهم، فإن «هيفينلي سبا» يقدّم لهم قائمة متنوعة من علاجات الوجه والتدليك من قبل معالجيين ذوي خبرة واسعة.
من جانبه قال «جيانريكو إسبوزيتو»، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة: «إن موقع الفندق مناسب لقضاء عطلة الصيف مع العائلة، وذلك بفضل قربه من الوجهات السياحية الرئيسية في قطر مثل سوق واقف، متحف الفن الإسلامي ومنطقة أسباير.. فضلاً عن الرحلات سياحية التي نساعد العائلات على ترتيبها لكي تتسنح لهم الفرصة على إكتشاف البلد».
وأضاف: «إن مساحة الغرف لدينا تعتبر شاسعة، إذ تبدأ مساحتها من 46 مترا مربعا، كما يتوافر لدينا مرافق ترفيهيّة متعددّة بالإضافة إلى حدائق رائعة، تخوّل العائلات بمشاركة أجمل اللحظات سوياً في جوّ هادئ ومريح. ومما لا شكّ منه أننا نعد ضيوفنا بتجرية فريدة وبأعلى مستوى ضيافة طوال فترة إقامتهم».
وختم قائلاً: «نحن نفتخر بإطلاق عرضنا تزامناً مع مهرجان صيف قطر، ونسعى دائمًا لدعم الهيئة العامة للسياحة في كافة أنشطتها التي تحث الزوار على اكتشاف قطر والقطاع السياحي المزدهر».
copy short url   نسخ
14/08/2018
1957