+ A
A -
واشنطن- قنا- اجتمع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة السيد روبرت مينينديز عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية نيوجيرسي. جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة بين الجانبين، كما جرى خلال الاجتماع مناقشة آخر مستجدات الأزمة الخليجية والقضية الفلسطينية.
واجتمع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع مع سعادة السيد جاك ريد عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية رود آيلاند.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين، فضلا عن مناقشة آخر مستجدات الأزمة الخليجية والأزمة السورية.
كما اجتمع سعادته مع سعادة السيدة شيلي مور كابيتو عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية فيرجينيا الغربية، حيث جرى مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، إضافة لمناقشة استعدادات دولة قطر لكأس العالم 2022.
واجتمع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع مع سعادة السيد بوب كوركر عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية تينيسي.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة بين البلدين، كما تم خلال الاجتماع مناقشة آخر مستجدات الأزمة الخليجية، بالإضافة إلى آخر المستجدات على الساحة اليمنية.
حضر تلك الاجتماعات العميد الركن طيار يوسف محمد الكواري الملحق العسكري لدولة قطر لدى الولايات المتحدة الأميركية.
في غضون ذلك، اجتمع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع هنا أمس، مع سعادة السيد ديفيد ساترفيلد مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى. جرى خلال الاجتماع مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة آخر مستجدات الأزمة الخليجية بالإضافة إلى مناقشة الحرب في اليمن، فضلاً عن مناقشة القضية الفلسطينية.
حضر الاجتماع العميد الركن طيار يوسف محمد الكواري الملحق العسكري لدولة قطر لدى الولايات المتحدة الأميركية.
من جانب آخر، اجتمع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، أمس، مع سعادة السيدة هيذر ويلسون وزيرة القوات الجوية الأميركية، وسعادة الجنرال ستيفن ويلسون نائب رئيس أركان القوات الجوية الأميركية.
جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما اجتمع سعادته، مع السيد غريغوري كوشنر نائب مدير وكالة التعاون الأمني الدفاعي في الولايات المتحدة الأميركية.
جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واجتمع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، مع السيد بوب هاروارد الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن للمعدات الدفاعية.
جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المشاريع ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، مع الدكتور توماس كينيدي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ريثيون الدولية والسيد كريس ديفيس رئيس الشركة والسيد جون هاريس نائب رئيس تطوير الأعمال. جرى خلال اللقاء مناقشة المشاريع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها.
حضر اللقاءات، سعادة العميد الركن طيار يوسف محمد الكواري الملحق العسكري لدولة قطر لدى الولايات المتحده الأميركية.
copy short url   نسخ
02/08/2018
1728