+ A
A -
احتفالاً بتدشين الرحلات الموسمية للخطوط الجوية القطرية مؤخراً إلى جزيرة ميكونوس في اليونان، أعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر ومجموعة فنادق ميكونيان كوليكشن إطلاق مسابقة مميزة على وسائل التواصل الاجتماعي يحصل الفائز بها على تذكرتي سفر (ذهاب وعودة) على الدرجة السياحية وإقامة لمدة ثلاث ليال في أحد فنادق ميكونيان كوليكشن.
ودشّنت الناقلة القطرية رحلات موسمية إلى وجهتها الثالثة في اليونان، جزيرة ميكونوس، في 30 مايو 2018 لتنضم هذه الجزيرة إلى شبكة الوجهات المتنامية للناقلة. وتشتهر ميكونوس بأنها إحدى الوجهات المفضلة لمحبي العطلات، وتوفّر لزوارها العديد من المناظر الطبيعية الخلّابة. وتقدم فنادق ميكونيان كوليكشن تجربة ضيافة لا تنسى لجميع الزوّار.
على المشاركين تحميل صورهم المفضلة لجزيرة ميكونوس خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 2 أغسطس 2018 على إنستغرام أو فيسبوك، وإضافة «تاغ» لـ@QATARAIRWAYS و@MYCONIANCOLLECTIONHOTELS، وإضافة أيضاً الوسم #MYKONOSTOGETHER و#MYCONIANCOLLECTION. وسيحصل الفائز في هذه الحملة الترويجية على تذكرتي ذهاب وعودة على الدرجة السياحية من أي وجهة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية إلى ميكونوس، على أن يتم استخدام هاتين التذكرتين في شهر سبتمبر 2018.
بالإضافة إلى تذاكر السفر، سيحصل الفائزون المحظوظون بإقامة لمدة ثلاث ليال لشخصين في فنادق ميكونيان كوليكشن، حيث سيتمتعون بالمناظر المميزة للبحر الإيجي والشواطئ الرملية والمياه النقية والمنتجعات الفاخرة والمرافق الراقية والمطاعم والاستراحات ذات تصنيف الخمس نجوم.
وتشتمل قائمة الدول المؤهلة للمشاركة في العرض الترويجي كل من لبنان والأردن والكويت وسلطنة عمان وباكستان وأستراليا وقطر والهند وسريلانكا والصين وماليزيا.
تسيّر الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات أسبوعية إلى مطار ميكونوس الدولي حتى 14 أكتوبر 2018، على متن طائرة أيرباص A320 والتي تضم 12 مقعدا على درجة رجال الأعمال و132 مقعدا على الدرجة السياحية.
copy short url   نسخ
23/07/2018
1295