+ A
A -
الدوحة - الوطن
حققت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى شركات المساهمة العامة الكبرى في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرة اللؤلؤة-قطر، خطوة هامة في مسار الأعمال الإنشائية المرتبطة بأبراج المتحدة، مع تشييد الجسر الرابط بين الأبراج السكنية، وهو الهيكل الأكثر تعقيداً في المشروع، وأيضاً الأكثر تميزاً بين أبراج اللؤلؤة- قطر.
وتطلبت أعمال إنشاء الجسر تركيب سقالات على 12 طابقاً، بارتفاع 60 متراً، بالإضافة إلى تدعيمات حديدية ضخمة، وألواح خرسانية وعوارض تمتد على مساحة 600 متر مربع، وهو ما سيجمع البرجين من الطابق الثاني عشر حتى الطابق الرابع والعشرين.
ويعكس هذا الإنجاز الكبير الذي تم تحقيقه التزام الشركة المتحدة للتنمية باستكمال أحد أكثر المشاريع السكنية جاذبية في قطر ضمن موعد التسليم المقرر بحلول الربع الأخير من عام 2019.
ويتكون مشروع «أبراج المتحدة» من برجين سكنيين متصلين على مستويات علوية، يوفران 480 شقة سكنية بمساحات مختلفة في منطقة فيفا بحرية، إلى جانب مجموعة من الشقق العلوية (البنتهاوس) والاستديوهات، بالإضافة إلى نماذج سكنية أخرى مبتكرة، جميعها مطلة على الواجهة البحرية والمارينا وتتمتع بمخارج مباشرة إلى الشاطئ. وقد اجتذب المشروع اهتماماً كبيراً من الزوار والمستثمرين في معرض سيتي سكيب قطر 2018 حيث نجح بتحقيق مبيعات قياسية على 3 مراحل. جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للتنمية كانت قد وضعت حجر الأساس لبناء أبراج المتحدة في فبراير 2017، مع شركة ليتون للمقاولات، المسند إليها أعمال تنفيذ المشروع.
copy short url   نسخ
23/07/2018
2703