+ A
A -
دخلت فعاليات مهرجان الرياضات البحرية المثير الذي ينظمه نادي الدوحة للرياضات البحرية في مقر النادي بكتارا، مرحلة التصفيات النهائية بين الأندية الرياضية المختلفة ومراكز الشباب وذلك بعد المنافسات القوية التي شهدها المهرجان منذ بدايته في الأول من يوليو الجاري وحتى الآن.
وشهدت الأيام الثلاثة الماضية مشاركة أكثر من 30 طالباً من صفوف الثانوية والصفوف الإعدادية من مركز شباب برزان ونادي الغرافة الرياضي وشباب المركز الإعلامي ومركز شباب الجميلية في الفعاليات التي نظمها النادي في مختلف الفعاليات وهي الدراجات المائية، والكاياك، والويك بورد،والبنانا،والشراع الحديث، والصيد، والهايدرو بايك.
وأقيم سباق بين المراكز والأندية في الرياضات البحرية بمختلف أنواعها، وذلك في إطار التصفيات بين المراكز الشبابية والنوادي الرياضية تمهيداً لإقامة المسابقات النهائية في ختام النشاط الصيفي يوم الخميس المقبل. . وقد استفاد اكثر من 60 شاباً وفتاة من مرتادي النادي من البرامج الرياضية والترفيهية التي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية الأسبوع الماضي، خاصة في ظل التحضيرات الكبيرة والاهتمام الواضح من أسرة النادي حرصاً على تحقيق أكبر نسبة نجاح ممكنة من هذا لمهرجان الذي يقام سنوياً.
تجدر الإشارة إلى أن المنافسات الرسمية الخاصة بالنادي تنطلق في سبتمبر وتستمر حتى شهر أبريل من العام المقبل، وذلك بسبب الأحوال الجوية الحارة حالياً، ورغم ذلك لم تمنع هذه الروزنامة أسرة النادي برئاسة خليفة السويدي رئيس النادي، وصلاح المناعي نائب رئيس النادي، من الوفاء بوعودها من خلال تنظيم الأنشطة الصيفية التي تحظى بشعبية هائلة بين أعضاء النادي، حيث وفر النادي أجواء نموذجية في مقر النادي لاستقبال كل عشاق البحر خلال المواعيد المقررة لهذا المهرجان.
ومن المعروف أن النادي يفتح أبوابه لمدة سبع ساعات يومياً بداية من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء مع توفير جميع وسائل الترفيه لضمان أكبر نسبة إقبال ممكنة خلال فترة الصيف.
copy short url   نسخ
23/07/2018
1462