+ A
A -
أبدى خليفة تيسير، أمين السر العام المساعد للاتحاد القطري لكرة اليد ورئيس بعثة منتخبنا إلى البطولة الآسيوية السادسة عشرة، اسفه لعدم تحقيق حلم التأهل إلى مونديال إسبانيا في العام المقبل 2019.. مشيراً إلى أن النتيجة التي انتهت عليها مشاركة منتخبنا في البطولة الحالية منطقية، إذا ما قيست بالظروف التي مر بها المنتخب ومراحل إعداده التي كانت ضيقة نسبياً بسبب الالتزامات الدراسية والجامعية لبعض اللاعبين وكذلك الالتزام المهني لبعض اللاعبين في أماكن عملهم وعدم حصولهم على تفرغ للانضمام إلى المنتخب.
وأضاف خليفة: إن فترة المعسكر الخارجي لم تتعد الأيام التسعة وتجميع اللاعبين كان محلياً لفترة محدودة الأمر الذي أثر على مردود الفريق والنتيجة التي حصل عليها في البطولة الحالية وقال أمين السر المساعد: لا نستطيع أن نلوم اللاعبين ولا حتى الجهاز الفني؛ حيث إن الفريق لا يملك جهازاً فنياً مستقراً ومستقلاً بذاته الأمر الذي دفعنا للاستعانة بمدربي الأندية شعيب كافي والمعد البدني المنصف الشريف ومدرب الحراس حمادة النقيب وفقاً لخبراتهم السابقة في البطولات الآسيوية.
وأعرب خليفة تيسير عن خوفه من أن يتكرر ذات الأمر مع منتخب الناشئين الذي يستعد لاستحقاقات جادة ولا يملك جهازاً فنياً وكذلك الحال بالنسبة لفريق الأشبال. وقال خليفة: أدرك جيدا أن عشاق كرة اليد كانوا يتوقعون نتيجة افضل من هذه وأؤكد أننا لو كنا نملك الوقت الكافي للإعداد لظهر هذا الفريق بشكل آخر؛ فلاعبونا يملكون إمكانيات جيدة وكبيرة ولكن فترة الإعداد أثرت سلباً على اللاعبين وعلى أداء الفريق وعلى النتيجة التي تحصل عليها.
copy short url   نسخ
23/07/2018
924