+ A
A -

تمثل تجربة طرابزون التركي الودية التي سيخوضها فريق الكرة الأول بنادي الدحيل مساء اليوم الإثنين أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن نبيل معلول، خاصة أنها تعد البروفة قبل الأخيرة للفريق قبل مواجهة الريان أول الشهر المقبل في مباراة كأس السوبر، حيث سيختتم الفريق مبارياته مع اكهيسار سبور يوم الجمعة 27 يوليو بمدينة فيلاخ قبل العودة إلى الدوحة.
ورغم أن هذه التجربة هي الودية الثالثة بالنسبة لبطل الدوري، إلا أن الجهاز الفني يعول عليها كثيرا بالنظر لقوة الفريق المنافس من أجل الاطمئنان على حالة جميع عناصر الفريق ومدى جاهزية الفريق من الناحية الفنية والبدنية وأيضا الذهنية لانطلاق تحدي الموسم الجديد 2018/2019 الذي تنتظر الفريق خلاله الكثير من التحديات.
وسيحاول الجهاز الفني خلال مباراة اليوم أيضا تصحيح كل الاخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية أمام فريق اخمات الروسي والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف.
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس الأول على فترتين صباحية ومسائية، وأدى مرانا مسائيا فقط أمس اشتمل على تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة وتدريبات تكتيكية وتنفيذ عدد من الجمل الفنية داخل الملعب برز فيه أكثر من لاعب.. وشهدت تدريبات الفريق وصول المساعد الجديد لنبيل معلول التونسي نادر داوود إلى النمسا للانضمام إلى الجهاز الفني بعد اختيار معلول له في ظل التفاهم الكبير منهما.
وسبق لداوود، أن عمل إلى جانب معلول في تجربته الأولى بالدوري القطري، مع نادي الجيش وخلال إشرافه على المنتخب الكويتي.
كما عمل داوود ضمن الجهاز الفني لمنتخب تونس، قبل أن تتم إقالته من قبل رئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء، في فبراير الماضي، دون موافقة نبيل معلول.
من جانبه أكد محمد بشير السليطي المنسق الاعلامي للفريق نجاح المعسكر والاستفادة الكبيرة التي خرج بها اللاعبون منه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي.
وقال السليطي: الحمد لله كل الأمور تسير بالصورة المرسومة لها، فالمعسكر أكسب اللاعبين اللياقة البدنية التي يحتاجونها ووقف الجهاز الفني على قدرات اللاعبين الفنية فالفريق ينتظره موسم ناري منذ انطلاقته حيث تواجهنا منافسات داخلية واستحقاقات محلية أبرزها الدفاع عن ألقاب الفريق التي حققها الموسم الماضي وهناك المسيرة الاسيوية التي نطمع ان نصل فيها إلى منصات التتويج بإذن الله، وهناك أيضا مباراة السوبر (كأس الشيخ جاسم) حيث سيكون علينا مواجهة فريق الريان في الأول من شهر أغسطس وهي بالتأكيد بداية قوية.
copy short url   نسخ
23/07/2018
1156