+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
تأهل فريق الغرافة إلى نهائي بطولة «صلالة الدولية» بعد تغلبه على فريق النصر العماني في مباراة الافتتاح بنتيجة 2-0، احرز هدفي الفهود الهولندي ويسلي شنايدر في شوط اللعب الثاني، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، في مباراة شهدها جمهور غفير على ملعب استاد السعادة الرياضي، ضمن منافسات بطولة صلالة الودية الدولية، وسيواجه الفهود فريق الصفاقسي التونسي في يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بعد فوزه على فريق الاسماعيلي المصري بركلات الترجيح.
ولعب المدرب الفرنسي كريستان جوركوف بتشكيلة تكونت من: يوسف حسين وسعيد الحاج والمهدي علي ويوسف مفتاح وعبدالعزيز حاتم وديجو امادو ومنقذ وعثمان اليهري وفلاديمير فايس وشنايدر واحمد علاء.. وفي الشوط الثاني أشرك كلا من خالد عبد الرؤوف، إلياس أحمد، مهدي طارمي وعمرو سراج وعلي العُمري بدلا من عثمان اليهري، يوسف مفتاح وعبدالعزيز حاتم و?ايس وأحمد علاء.
جاءت المباراة قوية ومثيرة، وفي شوط اللعب الثاني كانت الإثارة حاضرة، وبعد أن احرز الفهود الهدف الأول زادت ثقة لاعبي الغرافة في أنفسهم وضاعفوا من جهودهم داخل أرض الملعب وسيطرتهم على منطقة خط الوسط، وكانت هناك العديد عن الفرص التي أهدرها فهود الغرافة، وتمكنوا بعدها من اضافة الهدف الثاني.
استطاع المهاجم الإيراني مهدي تارمي بعد دخوله بدقائق الحصول على ضربة جزاء، تصدى لها الهولندي ويسلي شناير وأحرز منها الهدف الأول في الدقيقة 54 بتسديدة جميلة على يسار حارس مرمى النصر العماني.
شهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة انطلاقة جميلة من الجبهة الجبهة اليسرى لعبد العزيز حاتم أنهاها بعرضية جميلة لمهدي تارمي الذي فوت الكرة لويسلي شنايدر داخل منطقة الجزاء قابلها مباشرة بتسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس العماني معلنا عن الهدف الثاني للغرافة.
تألق للحارس يوسف حسن
شهدت المباراة تألقا كبيرا لحارس مرمى الفهود ونجم منتخبنا الوطني الشاب يوسف حسن، والذي برع في الحفاظ على نظافة شباكه، في الوقت الذي سنحت فيه العديد من الفرص التهديفية لفريق النصر وأخطرها تسديدة خالد هلال التي أبعدها يوسف حسن إلى ركنية ببراعة، وغيرها من الكرات الخطرة التي تمكن يوسف من أبعادها.
copy short url   نسخ
23/07/2018
1236