+ A
A -
جنيف- الوطن





شارك وفد رفيع المستوى من دولة قطر برئاسة سعادة محمد علي المناعي، رئيس هيئة تنظيم الاتصالات، في الندوة العالمية الثامنة عشرة لمنظمي الاتصالات، والتي تستضيفها مدينة جنيف في سويسرا، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 9 و12 يوليو 2018، تحت عنوان «الحدود التنظيمية الجديدة».
تُنظم الندوة سنوياً من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات، ويجتمع فيها أعضاء قطاع تنمية الاتصالات في الاتحاد، وإدارات الدول الأعضاء في الاتحاد، والهيئات التنظيمية الوطنية، والمنظمات الإقليمية والدولية، والهيئات الأكاديمية ومعاهد البحوث المنضمّة إلى الاتحاد.. ويشارك في المنتدى هذا العام أكثر من 600 مشارك من المتخصصين في المجال وحوالي 100 متحدث من مختلف دول العالم.
وبهذه المناسبة قال سعادة محمد علي المناعي، رئيس هيئة تنظيم الاتصالات: «إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطور سريع على مستوى العالم، لذلك تحرص الهيئة على مواكبة هذا التطور من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعد فرصة للتواصل بشكل مباشر مع جهات تنظيمية أخرى ومع صناع السياسات والقرارات، ومع خبراء في المجال، ومع أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم، وذلك لتبادل الأفكار والخبرات التي من شأنها المساهمة في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة قطر». وعلى هامش الندوة عقد سعادة رئيس هيئة تنظيم الاتصالات عدة اجتماعات رفيعة المستوى، والتقى بسعادة السيد هولين جاو، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، والسيد فرانسوا رانسي، مدير مكتب الاتصالات الراديوية في الاتحاد، والسيد براهيما سانو، مدير مكتب تنمية الاتصالات في الاتحاد.
copy short url   نسخ
12/07/2018
991