+ A
A -
حصل الدولي الإسلامي على جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في قطر لعام 2018 التي يمنحها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، والذي يؤكد على المكانة الرفيعة التي وصل إليها البنك وجودة الخدمات المتكاملة التي يقدمها لعملائه بشكل عام وللأفراد بشكل خاص.
وتسلم السيد / عمر عبد العزيز المير مدير أول – إدارة الخزينة والاستثمار بالبنك الجائزة من سعادة السيد/ جوزيف طربيه رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية خلال حفل أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت وحضره عدد كبير من القيادات المصرفية والشخصيات العربية والدولية.
وصرح السيد / د. عبد الباسط أحمد الشيبي- الرئيس التنفيذي للبنك بمناسبة الفوز بالجائزة» إنه بمناسبة حصولنا على هذه الجائزة المتميزة والتي تمنح من قبل مؤسسة مهنية مرموقة هي الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والتي تضم تحت مظلتها أغلب البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية تأكيدا على مواكبة هذه المؤسسة الرائدة في متابعة التطورات المصرفية والخدمات التي تقدمها البنوك العربية إلى عملائها وجودة هذه الخدمات لمنح هذه الجائزة لمستحقيها بناء على معايير الكفاءة والانجاز «.
وأضاف «إن حصول الدولي الإسلامي على هذه الجائزة هو نجاح للقطاع المصرفي القطري بشكل عام والإسلامي بشكل خاص والذي أثبت قدرته على مواكبة أفضل المعايير المصرفية العالمية وإيجاد المنتجات والحلول لعملائه بما يلبي احتياجاتهم ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. وأضاف أن القطاع المصرفي القطري يستمر في تحقيق إنجازات هامة جدا وضعته في مقدمة القطاعات المصرفية في المنطقة على الرغم من الحصار الجائر وأهمها نسب النمو المتميزة التي يحققها بشكل متواصل حيث يؤدي دورا رائدا في نهضة الاقتصاد القطري وتلبية متطلبات مختلف القطاعات. ونوه الشيبي إلى أهمية هذه الجائزة الناتجة عن الخبرة الطويلة للدولي الإسلامي في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والأهمية الكبيرة التي يعطيها لعملائه في جميع الخدمات والمنتجات والتي تتوافق مع أحدث المعايير المصرفية العالمية. وأشار إلى «أن اعتراف مؤسسة إقليمية هامة كالاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بجودة خدماتنا وتطورها في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد يؤكد نجاح استراتيجيتا وتفوقنا في هذا المجال كما هي في باقي خدماتنا وفي وعملياتنا التي نقدمها بدرجة عالية من الكفاءة والاحترافية.
وأكد على» أن الدولي الإسلامي سيواصل جهوده من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تنوعاً وتلبية لمتطلبات عملائنا وتطلعاتهم من مختلف الشرائح والفئات حيث نسعى لأن تكون الخدمات المصرفية للأفراد والشركات المقدمة عبر قنواتنا المختلفة تجربة مصرفية متميزة فيها كل ما يتطلع إليه العميل». يذكر أن الدولي الإسلامي حصل مؤخرا على عدد من الجوائز الهامة كان آخرها جائزة التميز والانجاز المصرفي لعام 2017 «أفضل بنك داعم لبرنامج الضمين» كما فاز بجائزة «أفضل بنك إسلامي في قطر» 2016 من مجلة إنترناشونال فيننانس وفاز بجائزة «أفضل بنك إسلامي في قطر في مجال خدمات التجزئة» لعام 2016 منCAMBRIDGE IF ANALYTICA.
copy short url   نسخ
12/07/2018
2372